جيوفينازي سيقود سيارة هاس خلال التجارب الحرّة في سبع جوائز كبرى

أعلن فريق هاس اليوم الأربعاء بأنه سيمنح سائق فيراري الثالث الإيطالي أنطونيو جيوفينازي الفرصة لقيادة سيارته خلال التجارب الحرّة الأولى في سبع جوائز كبرى لموسم 2017.

جيوفينازي سيقود سيارة هاس خلال التجارب الحرّة في سبع جوائز كبرى

شارك جيوفينازي، صاحب الـ23 عامًا، في سباقه الأوّل في أستراليا مطلع العام الجاري عندما حلّ بديلاً عن باسكال فيرلاين المصاب في فريق ساوبر، إذ حازت تأديته على إعجاب الحظيرة السويسرية.

وسيبدأ الإيطالي مهامه مع فريق هاس خلال التجارب الحرّة الأولى لسباق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون في 14 يوليو/تموز المقبل.

وستشمل مشاركاته الجولات التالية: المجر، إيطاليا، ماليزيا، المكسيك البرازيل وأبوظبي.

وسيُشارك جيوفينازي مكان كيفن ماغنوسن في جميع الجولات باستثناء جولة المكسيك إذ سيحلّ بديلاً عن الفرنسي رومان غروجان.

وقال جيوفينازي "مع سنة كانت مليئة بالفرص الرائعة، أنا فخورٌ لحصولي على فرصة أخرى مع فريق هاس. من الواضح بأنه من الرائع التواجد كسائق ثالث في فريق فيراري، إذ ستُساعدني فرصة القيادة لهاس في البقاء مستعدًا".

وأكمل "سأكون قادرًا على الاستفادة من ما تعلمته خلف جهاز المحاكاة وتطبيقه على أرض الواقع. أشعر بالفخر لثقة فيراري وهاس بقدراتي".

من جهته، قال مدير فريق هاس غونتر شتاينر "لقد اكتسب جيوفينازي خبرة من السباقَين اللذين شارك بهما مع ساوبر مطلع العام الجاري، إذ ستُساعده التجارب التي سيقوم بها معنا في عملية تطويره".

وتابع قائلاً "إنه يحظى بتقييم مرتفع من قبل فيراري وهو قدّم أداءً جيدًا العام الماضي في الفورمولا 2 (جي بي 2). إنها فرصة جيدة بالنسبة له ونحن سعداء لمنحه إياها".

واختتم "كما يجب توجيه الشكر إلى كيفن ورومان اللذين سيتشاركان سيارتيهما مع أنطونيو".

المشاركات
التعليقات
فورس إنديا: بيريز ليس سائقًا "متهوّرًا"
المقال السابق

فورس إنديا: بيريز ليس سائقًا "متهوّرًا"

المقال التالي

المشجّعون يدعمون المظهر "الحماسي" الجديد للفورمولا واحد

المشجّعون يدعمون المظهر "الحماسي" الجديد للفورمولا واحد
تحميل التعليقات