جورجيو بيولا يطلق مجموعة ساعات مستوحاة من الفورمولا واحد

أطلق جورجيو بيولا خبير التصميم الشهير في الفورمولا واحد مجموعة جديدة من الساعات المصنّعة في سويسرا والمستوحاة من عالم الفورمولا واحد – وذلك في ظلّ اقتراب العرض الأوّل للوثائقي حول المصمّم الإيطالي الشهير.

على مدى أكثر من 40 عاماً، قام بيولا بشرح ودراسة جميع التصاميم لكلّ سيارة من سيارات الفورمولا واحد بشكل تفصيلي وموسّع مع الصور التوضيحية التي تشير إلى أهم الإبداعات والأسرار وراء كلّ منها.

انضمّ الخبير الإيطاليّ الشهير إلى شبكة موتورسبورت شهر سبتمبر/أيلول 2015، مع أرشيفه الهائل الذي يضم أكثر من 8.000 صورة توضيحية ومتحركة، ليصبح متاحاً وبشكل حصري على موتورسبورت.تي في، موتورسبورت.كوم وأوتوسبورت.كوم.

ساعات بيولا السويسرية الجديدة تستعمل أحدث المواد المستوحاة من عالم الفورمولا واحد بما فيها ألياف الكربون، التيتانيوم، الكريستال والمطاط. كما ستتوافر هذه الطرازات الجديدة للبيع عن طريق موقع جورجيو بيولا.كوم إلى جانب مجموعة حصرية من أعماله المطبوعة وغيرها من المشتريات المتعلقة بالفورمولا واحد.

الساعات الثلاث: جي5، سترات-3 وسترات-3 الزرقاء – قام بيولو بتصميمها جميعها حيث استوحى في ذلك الدقة والأداء الرفيع والحداثة من عالم الفورمولا واحد.

واحتفالاً بإطلاق هذه المجموعة، ستقوم موتورسبورت. تي في بعرض وثائقي حول المصمم الشهير من إنتاج آلين كونتنت وبعنوان "جورجيو بيولا – توضيح السرعة".

وتمت جدولة عرض الوثائقي ليوم السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني على موتورسبورت. تي في الساعة 8.00 مساء بتوقيت وسط أوروبا، و8:00 مساء بتوقيت غرينتش في المملكة المتحدة و8:00 مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية و5:00 مساء بتوقيت الباسيفيك لأمريكا الشمالية. كما سيتوافر كذلك على الإنترنت من خلال موقع موتورسبورت.تي في.

حيث قال بيولا: "منحتني سنواتي الطويلة في تصميم رسومات الفورمولا واحد نظرة متميزة على أفضل الطرائق التصميمية في العالم. لقد استوحينا من ذلك في طريقة تصميم مجموعة الساعات".

وأكمل: "لقد استوحينا المواد وطرق التصميم والأمثلة عليها من عالم الفورمولا واحد، وقمنا بتحويلها إلى تلك الساعات الجميلة".

وتابع: "الوقت عامل مهم في الفورمولا واحد. سواء خلال المنافسة ضد عقارب الساعة في التصفيات، أو تصميم مكونات جديدة أو تقديم سيارة جديدة – إنه العامل الأول في أذهان جميع العاملين في البطولة".

واختتم: "استوحينا تلك الساعات من ذلك، والنتيجة النهائية سارة للغاية. عادة، أقوم برسم وتوضيح عمل الآخرين لتقديمه إلى العالم – ولكن مع مجموعة جورجيو بيولا للساعات، سنحت لي الفرصة للاستفادة من تلك التصاميم وتقديم منتجي الخاصّ والكامل".

يشار إلى أنّ موقع جورجيو بيولا.كوم يضمّ المزيد من المشتريات التابعة لشبكة موتورسبورت.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم