جدول مُشاركة السائقين في التجارب الشتوية الثانيّة في برشلونة

المشاركات
التعليقات
جدول مُشاركة السائقين في التجارب الشتوية الثانيّة في برشلونة
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
18-02-2015


حطّت فرق الفورمولا واحد رحالها على حلبة برشلونة الإسبانيّة لخوض غمار التجارب الشتوية الثانيّة ما قبل الأخيرة من أجل التحضير للجولة الأولى من البطولة في أستراليا.

وستنطلق التجارب التي تمتدّ على مدار أربعة أيام يوم غدٍ الخميس بمُشاركة ثلاثة أبطال للعالم مع لويس هاميلتون، وكيمي رايكونن وجنسن باتون. كما سيشهد اليوم الأوّل مُشاركة سائقة التجارب في ويليامز سوزي وولف.

وسيتواجد فريق فورس إنديا للمرّة الأولى في التجارب الشتوية هذا العام، إلّا إنّه سيُشارك بسيارة العام الماضي. وستُتاح الفرصة للسائق الألماني المدعوم من قبل مرسيدس باسكال فيرلين لقيادة سيارة العام 2014 في اليومين الأوّل والثالث بينما سيختبرها سيرجيو بيريز في اليوم الثاني وزميله نيكو هلكنبرغ في اليوم الرابع والأخير.

كما ستشهد هذه التجارب مُشاركة بطل الـ«جي.بي2» وسائق تجارب لوتس جوليون بالمر في اليوم الثاني من الإختبارات مع فريقه، بينما سيحصل الفرنسي رومان غروجان على فرصة واحدة فقط لقيادة سيارته في اليوم الأخير.

فريق مكلارن إعتمد تشكيلة مُعاكسة لتشكيلته في التجارب الشتوية الأولى في خيريز، إذ سيقود جنسن باتون سيارة الفريق في اليومين الأوّل والثاني بينما سيجد فرناندو ألونسو نفسه داخل مقصورة القيادة في اليومين الثالث والرابع.

أمّا بالنسبة لفريق ساوبر فإنّ السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر سيُشارك في اليومين الأوّل والرابع بالتساوي مع زميله ماركوس إركسون الذي سوف يختبرها في اليومين الثاني والثالث تواليًّا.
[table id=357 /]
فورمولا 1 - المقال التالي
فرق الفورمولا واحد ترفض التعديلات الجذريّة على القوانين في 2016

المقال السابق

فرق الفورمولا واحد ترفض التعديلات الجذريّة على القوانين في 2016

المقال التالي

لوبيز ينتقد إدارة الفورمولا واحد بأساليب قديمة

لوبيز ينتقد إدارة الفورمولا واحد بأساليب قديمة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة