فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
15 يوماً

ثنائي مرسيدس يأمل بسباق ممطر في هوكنهايم

المشاركات
التعليقات
ثنائي مرسيدس يأمل بسباق ممطر في هوكنهايم
من قبل:
, رئيس التحرير
25-07-2019

يأمل ثنائي فريق مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس بسباق ماطر في جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم بالنظر إلى مشكلات التبريد التي عانى منها الفريق في سباق النمسا الشهر الماضي.

تشهد هوكنهايم في الوقت الحالي موجة حرّ شديدة من المتوقّع أن تستمرّ حتى يوم الجمعة. ولكن تُشير التوقعات الجوية إلى انخفاض درجات الحرارة ليومي السبت والأحد مع إمكانية هطول الأمطار.

وأجرت مرسيدس بعض التعديلات على نظام التبريد لهذه الجولة حيث أوضح بوتاس بأنه من شأنها أن تسمح للفريق "بهامش إضافي" مقارنةً بجولة النمسا.

ومع ذلك، لا يزال هاميلتون متخوّفًا من التسابق في ظروف جويّة حارة إذ قال اليوم الخميس خلال حديثه مع وسائل الإعلام "إنه شيء جيد بالتأكيد إذا هطلت الأمطار. ليس هناك الكثير لفعله لأنّ لدينا مشكلة تصميميّة عندما ترتفع الحرارة، لذلك ليس من السهل تغييرها".

وأضاف "نحن نعمل على تغييرها، إلّا أننا نقوم بخطواتٍ صغيرة للغاية والتي لا تحدث فرقًا كبيرًا. نأمل أن تكون عطلة نهاية الأسبوع على ما يُرام على صعيد هذا الجانب، ولكن إذا بقيت الحرارة مرتفعة فإننا سنواجه بعض المشاكل".

وتابع قائلاً "إذا كان السباق المقبل حارًّا بهذا الشكل فإننا سنواجه المشاكل أيضاً ونجد أنفسنا في موقفٍ صعب كما حدث في النمسا. ولكن نأمل ألّا نصل إلى تلك المرحلة".

من جهته، وعلى الرغم من التحديثات الجديدة التي جلبها فريقه فإنّ بوتاس يُفضّل التسابق تحت ظروفٍ أكثر برودة.

وقال "لم نتسابق تحت الأمطار لفترة طويلة هذا العام لذلك سيكون من الجيد تجربة ذلك في مرحلةٍ ما إذ لا أمانع إذا حدث هذا الأمر هنا".

وتابع قائلاً "بالتأكيد نتمنى انخفاض درجات الحرارة. ولكني متأكّد أنه تحت درجات الحرارة المرتفعة هذه فلن نكون الفريق الوحيد الذي سيُعاني".

واختتم "إنّ الأجزاء الجديدة لناحية التبريد ينبغي أن تجعل حياتنا أسهل، ولكني مستعدّ، كما هو الحال دائمًا، لأيّ طقس".

في هذا السياق، تمّ كشف النقاب عن كسوة مرسيدس المميّزة للاحتفال بالعيد الـ 125 لتواجدها في عالم رياضة السيارات وذلك عشيّة انطلاق مجريات جائزة ألمانيا الكبرى في هوكنهايم.

المقال التالي
"فيا" تعمد إلى إصلاح أضواء الانطلاقة التي حطمتها إحدى الحافلات في هوكنهايم

المقال السابق

"فيا" تعمد إلى إصلاح أضواء الانطلاقة التي حطمتها إحدى الحافلات في هوكنهايم

المقال التالي

تحليل تقني: تحديثات مرسيدس في هوكنهايم

تحليل تقني: تحديثات مرسيدس في هوكنهايم
تحميل التعليقات