ثنائي تورو روسو يعتبران ألونسو الأفضل ويتوقعان فوز هاميلتون في 2015

ثنائي تورو روسو يعتبران ألونسو الأفضل ويتوقعان فوز هاميلتون في 2015


من النادر جدًا أن يتفق زُملاء الفريق الواحد في الفورمولا واحد على نفس الآراء، إلّا إنّ ثنائي فريق تورو روسو الهولندي ماكس فيرشتابن والإسباني كارلوس ساينز الإبن يعتبران فرناندو ألونسو هو السائق الأفضل بينما يتوقعان فوز لويس هاميلتون بالبطولة للعام الثاني على التوالي.

فعندما سُئِل فيرشتابن عن أفضل سائق مُتواجد على ساحة البطولة، أجاب: "ألونسو"، وهذا ما أكّده ساينز الإبن بدوره قائلاً: "بكُلّ تأكيد، إنه فرناندو".

إجابة الثنائي كانت مُماثلة حول توقعاتهما بهويّة السائق القادر على الفوز ببطولة العالم لموسم 2015، إذ إتفقا بأنّ البريطاني هاميلتون يملك أفضل الحظوظ لمُعاودة الكرّة للموسم الثاني على التوالي.



وقال فيرشتابن "سيكون لويس هاميلتون بالنظر الى سيارة مرسيدس الرائعة التي يملكها"، فيما قال سابنز الإبن: نعم، هاميلتون".

وتعرّض فيرشتابن لعدد كبير من الإنتقادات كونه سيُشارك في الجولة الأولى بأستراليا عن سن يبلغ 17 عامًا، إذ يرى البعض بأنّ السائق الهولندي غير جاهز بعد للمُشاركة في جائزة رسميّة.



وللردّ على هذه الإنتقادات قال فيرشتابن "عندما تُتاح لك الفرصة للقيادة في الفورمولا واحد، فإنه يجب عليك قبولها بغض النظر عن عمرك. يُمكن أن تتأخّر الفرصة الثانيّة كثيرًا كي تأتي".

من ناحيته، رفض ساينز الإبن وضع حدّ لتوقعاته حول الموسم الجديد قبل قيادة السيارة، إلّا إنه يأمل في الحصول على فرصة المُنافسة على المراكز العشرة الأولى.

وقال ساينز الإبن بطل الفورمولا رينو 3.5 "من الصعب وضع الأهداف قبل تجربة السيارة. ولكن أعتقد بأني أريد مع تورو روسو أن نتواجد في مراكز النقاط، إذ آمل أن نتمكّن من المُنافسة على المراكز العشرة الأولى".

وإختتم "ولكن في الحقيقة لا أعلم بعد أين سنكون".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق تورو روسو, كارلوس ساينز الإبن, ماكس فيرشتابن