توست: شائعات خروج ساينز من الفريق هي نتيجة "الملل" في أروقة الفورمولا واحد

يرى مدير فريق تورو روسو فرانز توست أنّ التكهّنات التي تُحيط بمستقبل كارلوس ساينز الإبن ضمن صفوف الحظيرة الإيطاليّة هي نتاج "الملل" الذي يُخيّم على أروقة الفورمولا واحد.

تصاعدت شائعاتٌ بانتقال ساينز إلى صفوف رينو وسط هذا الموسم عقب تصريح توست خلال مؤتمرٍ صحافي على هامش جائزة النمسا الكبرى بأنّ الإسبانيّ لن يبقى على الأرجح لموسمٍ رابعٍ ضمن صفوف الفريق – الأمر الذي قام توست بتوضيحه لاحقًا.

وقد تمّ نفي تلك الشائعات بشدّة من قِبَل رينو التي شعرت بأنّه يتعيّن عليها التأكيد لجوليون بالمر في صباح يوم سباق جائزة بريطانيا الكبرى بأنّ مقعده آمنٌ ضمن صفوف الفريق، بينما وصف توست تلك الشائعات بأنّها "تكهّناتُ هزليّة".

"لا أعلم من أين أتت تلك الشائعة بأنّه سيقود في بودابست لصالح أحد الفرق الأخرى" قال توست.

وأضاف: "هذه هي الفورمولا واحد، ترى بعض الأشخاص جالسين يشعرون بالملل، ثمّ يقومون بنشر بعض القصص الزائفة أو بعض الأحلام أو أيًا ما كان. إذ يتحدّثون في ذلك مع بعضهم البعض ومن ثمّ ينتشر الأمر".

وتابع: "الحقيقة هي أنّ كارلوس يقود لصالحنا، فهو يرتبط بعقدٍ مع ريد بُل وهي التي تملك اتّخاذ القرار حيال مستقبله".

من جهته أوضح ساينز أنّه تعلّم من الموقف غير المريح الذي نتج عن تعليقاته في النمسا، إذ يتوقّع توست منه أن يترك قيادته ونتائجه تتحدّث عنه من الآن وصاعدًا.

"أنا واثقٌ بأنّه تعلّم من ذلك الموقف وأنّه يعلم ما هو أساس التقدّم في مسيرته" قال توست.

وأكمل: "النصيحة الأهم، والتي أقولها لكلّ سائق، هي أن تُقدّم أفضل أداءٍ مع الحزمة الحالية التي تمتلكها – والبقية ستأتي، أيّا كان الموقع الذي تتواجد فيه".

واستدرك: "نملك سيارة تنافسيّة للغاية، والفريق يقوم بعملٍ جيّد بالفعل ويُحرز تقدّمًا".

واختتم بالقول: "بوسعك دائمًا التواجد في مراكز النقاط مع تورو روسو".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة