توست: بإمكان فيرشتابن وساينز أن يحققا نفس نجاح فيتيل

يرى فرانز توست أن ثنائي تورو روسو ماكس فيرشتابن وكارلوس ساينز يستطيعان تحقيق نفس نجاح سائق ريد بُل السابق سيباستيان فيتيل.

خاض فيرشتابن وساينز موسمهما الأول ضمن منافسات الفئة الأولى هذا العام مع تورو روسو، وقد لقي أداؤهما ثناء الكثير من المراقبين والمعجبين على الرغم من محدودية قدرة سيارتيهما على المنافسة.

وقد أبدى توست مدير الفريق إعجابه بالسائقين الناشئين، إذ أشار أن مستقبلاً باهراً ينتظرهما كما كان الحال مع سيباستيان فيتيل – الذي يمتلك في جعبته أربعة ألقاب متتالية حصدها بعد تخرّجه من تورو روسو لينضم إلى طاقم ريد بُل.

حيث قال توست: "لقد ذهلتُ بأدائهما؛ أسلوب القيادة، وفهمهما للجانب التقني في السيارة بالإضافة إلى تعاونهما المستمر مع المهندسين".

وأكمل: "كما أن عملهما مع وسائل الإعلام وطريقة التعاون مع الفعاليات التسويقية، والجو الإيجابي أدى إلى رغبة المزيد من الناس في التعاون معهما، ونحن سعداء للغاية بتواجدهما معنا في الفريق".

وأكمل: "كارلوس وماكس مثل فيتيل، فهم يملكون الصبر اللازم والإرادة والدافع والالتزام لحصد النجاح في الفورمولا واحد، وهم جميعاً يعملون بكدّ طوال العام".

وتابع: "إنهما يقومان بالعديد من التمارين الجسدية في الفترة ما بين السباقات ويعملان كذلك على جهاز المحاكاة، وهذا ما يعني أنهما جاهزان على الدوام للسباق التالي".

وعلى الرغم من قرار ريد بُل المثير للجدل بالتخلي عن خدمات جان-إريك فيرن من فريق تورو روسو الموسم الماضي، إلا أن توست يعتقد أن وجود فيرشابن وساينز يبرر قرار الحظيرة النمساوية.

إذ قال: "علي القول أن قرار ريد بُل صحيح تماماً باختيار هذين السائقين، إذ يمكن رؤية الخبرة التي يكتسبانها سباقاً تلو الآخر".

واختتم: "لقد وصلا إلى مستوى جيد للغاية، لذا فإنني واثق من المستقبل المشرق الذي ينتظرهما".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن , ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فرانز توست

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً