تورو روسو لن تستخدم كسوتها الجديدة في تجارب برشلونة الأولى

قرّر فريق تورو روسو تأجيل الإطلاق الرسمي لسيارته الجديدة "إس تي آر 11" إلى 29 فبراير/ شباط، ذلك أن العجلة التي رافقت عملية تجهيز مقاتلته للتجارب لم تترك له مُتسعًا من الوقت لتجهيز كسوته الجديدة.

جاءت صفقة انتقال الفريق الإيطالي لاستخدام محركات فيراري 2015 في وقت متأخّرٍ من الموسم الماضي، الأمر الذي أدّى إلى اضطرار موظفي الفريق للعمل في مناوبات إضافية من أجل إنهاء العمل على السيارة قبل بدء التجارب الشتوية الأولى في الأسبوع المقبل.

وعلى الرغم من تأكيد فرانز توست مدير الفريق اليوم الاثنين بأن الحظيرة الإيطاليّة سارت وفقًا للجدول المحدد من أجل تجهيز سيارتها للمشاركة في فترة التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة، والتي ستبدأ في 22فبراير/ شباط، إلّا أنّه قال أيضاً بأنّ الفريق قرر استخدام كسوة مؤقتة خاصة بالتجارب.

وعندما سأله موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن الخطط المتعلق بالكسوة، قال توست: "ستكون سيارة زرقاء اللون".

وأضاف: "سنكشف عن السيارة رسميًا في 29 فبراير/ شباط لأننا متأخرون جدًا في كل شيء".

وتابع: "نريد أيضاً إنجاز أعمال الألوان على أكمل وجه، لذا سنكشف عن السيارة في برشلونة في ذلك الوقت".

التشغيل

إلى ذلك قال توست بأنه يتوقع بدء دوران سيارة "إس تي آر 11" المجهزة بمحرك فيراري في وقتٍ ما خلال يوم الاثنين، حيث لا توجد إشارات بأن الفريق لن يشارك في فترة التجارب الشتوية الأولى في برشلونة.

وقال: "تواجه مشكلتين دائمًا في الفورمولا واحد"، وأضاف: "إمّا أن ينفد منك الوقت أو لا تكون في الموعد، الأمر سيّان دائمًا. ولا شيء جديد هذا الموسم".

وتابع: "مع ذلك، وبسبب القرار المتأخر حول المحرك فإن كل شيءٍ عملنا عليه لهذا الموسم سيتأخر بعض الشيء، ولكن قام موظفونا بعملٍ رائعٍ".

وختم بالقول: "السيارة شبه جاهزة. وأعتقد بأنّنا سنشغّل السيارة للمرّة الأولى اليوم وبالتأكيد لا نزال وفق الجدول المحدد. وعليه لا أشعر بالقلق حول فترة التجارب الشتوية الأولى في برشلونة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة