تورو روسو تتّجه لتأكيد بقاء غاسلي وهارتلي لموسم 2018

من المتوقّع أن يُؤكّد فريق تورو روسو مواصلة تعويله على بيير غاسلي وبرندون هارتلي خلال موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد في الأيّام القليلة المقبلة، حيث أشار هيلموت ماركو مستشار رياضة السيارات في ريد بُل إلى أنّ الإعلان سيأتي قريبًا.

في حين أنّه كان من الواضح منذ فترة أنّ تورو روسو تتّجه للحفاظ على تشكيلتها الحاليّة على إثر مغادرة كارلوس ساينز الإبن إلى رينو والتخلّي عن خدمات دانييل كفيات من برنامج ريد بُل، حافظ غاسلي وهارتلي على هدوئهما نتيجة عدم وجود إعلان رسمي.

لكنّ ماركو أشار بعد جائزة البرازيل الكبرى إلى أنّ الإعلان سيتمّ قريبًا.

"ربّما ستُصدر تورو روسو بيانًا إعلاميًا يتضمّن بعض الأخبار المهمّة" قال ماركو لموقعنا "موتورسبورت.كوم"، وعندما سُئل إن كان ذلك بعد فترة قصيرة من سباق البرازيل، أجاب: "أعتقد ذلك، لا أعلم، سنرى ماذا سيحدث. لدينا بعض المشاكل الأخرى في الوقت الحاضر".

وكان فرانز توست مدير الفريق قد قال بأنّ غاسلي وهارتلي أثبتا أنّهما "مكسبان رائعان" للحظيرة الإيطاليّة، مؤكّدًا في الوقت ذاته أنّ موعد تأكيد بقائهما خارجٌ عن سيطرته.

وقال حيال ذلك لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "الأمر بيد ريد بُل لتتّخذ القرار".

وأضاف: "السائقان يُمثّلان مكسبًا قويًا للفريق، ولهذا السبب لا أرى أيّ أحد آخر يجلس في السيارة في الموسم المقبل. لكن مرّة أخرى القرار بيد ريد بُل، وسيُعلنون عن ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين برندون هارتلي , بيير غاسلي
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة