تعزيز قسم مراقبة الجودة في فيراري من خلال تعاقدٍ جديد

قام فريق فيراري بالاستعانة بخدمات الإسبانية ماريا مندوزا، الخبيرة في المعادن والمواد الكيميائية، للمساعدة في تعزيز قسم مراقبة الجودة بعد مشاكله الأخيرة.

وصول مندوزا إلى الفريق يأتي في وقتٍ حاسم بالنسبة للحظيرة الإيطالية التي تُركّز جهودها على تفادي أخطاء الموثوقية التي تعرّضت لها خلال الجولتين السابقتَين في ماليزيا واليابان.

وتعمل مندوزا مع شركة فيات منذ العام 2012.

وقد حثّ رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني فريقه على تعزيز قسم مراقبة الجودة لديه، إذ أشار المدير التقني ماتيا بينوتو بأنه تمّ إجراء تغييرات في تلك الناحية.

وقال على هامش سباق جائزة اليابان الكبرى الأسبوع الماضي "ما ننظر إليه الآن هو شيء قمنا بالتخطيط له بالفعل: وهو تعزيز قسم مراقبة الجودة لدينا. المسألة بسيطة بهذا القدر".

وأضاف "لقد تمّ تعزيز قسم الجودة لدينا بشكل ما، وهو التغيير في التنظيم الذي كان يتحدث عنه رئيسنا".

وتلقت آمال سيباستيان فيتيل صفعةً جديدة في اليابان عندما اضطر للانسحاب من السباق إذ بات يبتعد بفارق 59 نقطة عن منافسه لويس هاميلتون مع تبقي 100 نقطة متاحة.

وكشف ماركيوني في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع بأنّ شمعة الاحتراق التي أدّت إلى انسحاب الألماني من سباق سوزوكا تُكلّف 69 دولارًا.

وقال ماركيوني "مشكلة مراقبة الجودة ربما تجاهلناها في السابق كونها لم تكن لها أهمية كبيرة، ولكننا رأينا في ثلاث مناسبات على الأقلّ أثرها المدمّر على أدائنا. سنقوم بإصلاحها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة