تطلعات سائقي الفورمولا واحد إلى سباق جائزة البحرين الكبرى 2017

وصلت فرق الفورمولا واحد إلى البحرين للمشاركة في الجائزة الكبرى لموسم 2017 والتي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 أبريل/نيسان الجاري.

مع اقتراب موعد انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم تزايدت حدة الإثارة في مدن المملكة بعد أن زينت الإعلانات غالبية شوارع البحرين واكتظت مناطقها بشعارات وألوان فرق وسائقي بطولة الجائزة الكبرى للعام 2017، إلى جانب وضع حلبة البحرين الدولية اللمسات الأخيرة على قرية الفورمولاواحد المليئة بالفعاليات الترفيهية التي ستكون بانتظار الجماهير.

ماذا قال السائقون حيال سباق البحرين 2017؟

دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بُل ريسينغ

"منذ أن أصبحت البحرين تستضيف سباقاً ليلياً أعتقد أن السباق أصبح مفعمًا بالحياة. كما أصبح سباق البحرين من السباقات المفضلة لدي".

ماكس فيرشتابن سائق فريق ريد بُل ريسينغ

"سباق البحرين من السباقات المثيرة بالنسبة لي، ولكنها كانت صعبة وخصوصاً على الإطارات. ولكن بعد أن تحولت لسباق ليلي أصبح سباق البحرين تحديًا جديدًا بالنسبة لي."

فرناندو ألونسو سائق مكلارين-هوندا

"أتطلع إلى العودة إلى البحرين، خاصة أنني لم أشارك في سباق العام الماضي - لدي ذكريات طيبة من انتصاراتي الثلاثة هناك، والسباقات الليلية هي دائما تجربة ممتعة. سباق البحرين هو دائماً سباق طويل، لذلك أولويتنا الأولى هي ضمان البقاء وتحدي الحرارة وظروف الصحراء القاسية قبل أن نتمكن من التفكير في الأداء."

ستوفيل فاندورن سائق فريق مكلارين-هوندا

"لدي الكثير من الذكريات الرائعة من عطلة نهاية الأسبوع الكبرى في البحرين في عام 2016. وهذا العام أعود للسباق مع فريق مكلارين-هوندا، ولقد اكتسبت بالفعل الكثير من الخبرة خلال الأشهر الـ12 الماضية، بالطبع هدفي هو العمل بجد وتحسين الأداء. هذا العام سيكون صعباً بالنسبة لنا، ولكن سنخوض التحدي كما هو الحال دائماً".

إستيبان أوكون سائق فريق فورس إنديا

"سباق البحرين رائع جداً وأنا أتطلع إلى أول سباق ليلي من الموسم. والذي سيكون على إحدى حلبات السباق التي أستمتع بالتسابق عليها ولدي تاريخ جيد هناك – حيث أحرزت قطب الانطلاق الأوّل ضمن سلسلة الجي بي 3 في 2015 لذلك آمل أن يكون هذا السباق قويًا أيضاً".

رومان غروجان سائق فريق هاس

"أحب حلبة البحرين. على الورق، فإنه لا يبدو وكأنه واحد من المسارات الأكثر إثارة، ولكن القيادة به ممتعة جداً. أحب التسابق في البحرين".

ماركوس إريكسون سائق فريق ساوبر

"مستعد لخوض أول سباق ليلي لهذا الموسم في البحرين. ستكون عطلة نهاية أسبوع مذهلة وسأستمتع كثيراً. عموماً التسابق على حلبة البحرين ليس سهلاً، ولكن دائماً نتطلع إلى التسابق وتحقيق نتائج جيدة هناك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البحرين الكبرى
حلبة حلبة البحرين الدولية
نوع المقالة أخبار عاجلة