موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: ماذا علمنا من تجارب برشلونة الثانية
برايم

تحليل: ماذا علمنا من تجارب برشلونة الثانية

من قبل:
شارك في الكتابة:
سكوت ميتشيل

لن نحصل على صورة واضحة لترتيب المنافسة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلّا مع انطلاق الجولة الافتتاحيّة في ملبورن ورُبّما حتّى بعدها، لكنّ تجارب برشلونة الثانية منحتنا فرصة الخروج بعدّة استنتاجات.

انتهت أيّام التجارب الثمانية، أو يُمكن اعتبارها سبعة في حال استبعدنا يوم الأربعاء الذي شهد تهاطل الثلوج خلال التجارب الأولى، في لمح البصر. اكتملت تحضيرات الفرق التي تتجهّز الآن للتوجّه إلى أستراليا من أجل المشاركة في السباق الأوّل من الموسم.

ومن بين اللفّات الـ 7978 التي سُجّلت بشكلٍ رسميٍ على مدار أيّام التجارب، كانت تلك المسجّلة خلال الأيّام الأربعة الأخيرة الأكثر أهميّة والتي وضعت أبرز النقاط التي سيتمّ تداولها خلال السباقات الأولى من الموسم.

المشاركات
التعليقات

ألونسو: ينتظرنا الكثير من العمل هذه الليلة

يرى الإسباني فرناندو ألونسو أنّ الكثير من العمل ينتظر فريقه ألبين خلال هذه الليلة من أجل تقديم أداء جيّد في بقيّة عطلة نهاية أسبوع جائزة المجر الكبرى بالرغم من تواجده ضمن العشرة الأوائل.

محرّك فيرشتابن يحصل على الضوء الأخضر بعد حادث سيلفرستون

حصل محرّك هوندا الخاص بماكس فيرشتابن سائق ريد بُل على الضوء الأخضر لمواصلة استخدامه، وذلك بعد تأكيد الصانع الياباني عدم تضرّره في حادث سيلفرستون.

ريد بُل تفصل أحد موظفيها في الفورمولا واحد بعد أن نُسبت إليه رسائل إساءة عنصرية

عمدت ريد بُل ريسينغ إلى فصل أحد موظفيها في الفورمولا واحد، وذلك بعد انتشار رسائل نصية عنصرية منسوبة إليه على الإنترنت مؤخرًا.

وولف: مرسيدس ترغب بإعادة "الاحترام" إلى نقاشات الحادث

يأمل توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ بيان الماكينات الألمانيّة الذي أشارت فيه إلى "محاولة ريد بُل المنسّقة لتلويث" سمعة لويس هاميلتون سيسمح بـ "إعادة الاحترام إلى النقاشات" على إثر جدل سباق سيلفرستون.

هاميلتون "متفائل" حيال فرص مرسيدس في المجر بعد التجارب الحرة الحارة

أبدى لويس هاميلتون "تفاؤلًا كبيرًا" حيال فرص فريقه مرسيدس في جائزة المجر الكبرى نهاية هذا الأسبوع، وذلك بعد تسجيل الصانع الألماني ثنائية في التجارب الحرة الثانية ضمن أجواء حارة للغاية اليوم الجمعة.

بوتاس يتفوّق بـ 0.027 ثانية على هاميلتون ليتقدّم ثنائيّة مرسيدس في التجارب الثانية في المجر

وضع فالتيري بوتاس فريقه مرسيدس في صدارة التجارب الحرّة الثانية من جائزة المجر الكبرى للفورمولا واحد وذلك بعد تقدّمه بفارق ضئيلٍ على زميله لويس هاميلتون، في الوقت الذي عانى فيه ماكس فيرشتابن من مشاكل على صعيد توازن سيارته.

بيريز "في موقعٍ جيّد" على صعيد مقعده مع ريد بُل لموسم 2022

يعتقد سيرجيو بيريز أنّه يملك "موقعًا مريحًا للغاية" في ريد بُل لذا "لا يُوجد سبب للبحث عن مقعدٍ في مكانٍ آخر" للبقاء في الفورمولا واحد في 2022.

تحليل: الألغاز الأكبر التي كشفها رفض "فيا" لطلب ريد بُل بمراجعة حادثة سيلفرستون

رفضت "فيا" طلب ريد بُل بمراجعة الحادثة التي جمعت لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن في جائزة بريطانيا الكبرى، وهو الأمر الذي لم يكن مفاجئًا للكثيرين في الفورمولا واحد، ولكن ما الذي تكشّف على هامش ما جاء في جلسة الاستماع الأخيرة؟

فريق ريد بُل يُعيّن مديرًا تقنيًا جديدًا

المقال السابق

فريق ريد بُل يُعيّن مديرًا تقنيًا جديدًا

المقال التالي

كوبتسا: دور السائق الاحتياطيّ يمنح نظرة "أكثر عمقاً" من المشاركة في السباقات

كوبتسا: دور السائق الاحتياطيّ يمنح نظرة "أكثر عمقاً" من المشاركة في السباقات
تحميل التعليقات