موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: ما الذي قد يدفع ريد بُل "للمراهنة" على هوندا؟
برايم

تحليل: ما الذي قد يدفع ريد بُل "للمراهنة" على هوندا؟

من قبل:
ترجمة:
خلدون يونس
, محرر

طوال حقبة المحركات الهجينة كانت ريد بُل تبحث بيأس عن بديل لمحركات رينو. لكنّ تقدم تورو روسو السريع خلال موسم 2018 قد يشير إلى خيار آخر مناسب، إلا أنه ما يزال محفوفاً بالمخاطر...

البقاء أم المغادرة؟ هذا هو السؤال الذي يجب على ريد بُل تقديم الإجابة عنه حيال التزامها باستعمال محركات رينو أو الانتقال إلى وحدات طاقة هوندا في موسم 2019 القادم.

عندما أصبحت تورو روسو الشريك الوحيد للعلامة اليابانية في الفورمولا واحد مطلع العام الحالي، بدت طموحات الفريق متفائلة أكثر من اللزوم حيال محرك معروف بموثوقيته الضعيفة، لكنّ المركز الرابع الذي أحرزه بيير غاسلي في سباق جائزة البحرين الكبرى أثبت جدّية عرض هوندا.

المشاركات
التعليقات

ما مدى اختلاف سيارات الفورمولا واحد لعام 2022 عن أحدث نموذج مُقدّم؟

قدّمت الفورمولا واحد لمحة عن الحقبة الجديدة للبطولة في جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون عندما تم الكشف عن النموذج الكامل الذي تم بناؤه مع الأخذ بعين الاعتبار التغييرات التقنيّة الجذرية لعام 2022.

ستة أيام لاختبار سيارات 2022 الجديدة في الفورمولا واحد

ليس لدى فرق الفورمولا واحد سوى ستة أيام فقط لاختبار سيارات موسم 2022 الجديدة كلياً، وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن موقع "أوتوموتور أوند سبورت" الألماني.

المملكة العربية السعودية تستهدف مكانًا في بداية روزنامة الفورمولا واحد لموسم 2022

يأمُل رؤساء جائزة السعودية الكبرى أن ينتقل سباقهم إلى مكانٍ متقدّم على روزنامة الفورمولا واحد لموسم 2022، وذلك وسط التكهنات المتزايدة بأن ينطلق الموسم من الشرق الأوسط.

دانر: كان على هاميلتون أن يظهر لفيرشتابن بأنه "ليس جبانًا"

قال كريستيان دانر معلّق الفورمولا واحد الألماني أنه تعين على لويس هاميلتون إيصال رسالة إلى ماكس فيرشتابن عبر عدم تراجعه عند التحامهما في اللفة الأولى من سباق جائزة بريطانيا الكبرى.

وولف: لا يمكن نفي احتمالية وقوع مزيدٍ من الحوادث بين هاميلتون وفيرشتابن

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس للفورمولا واحد أنه لا يمكن للفورمولا واحد نفي إمكانية وقوع مزيد من الحوادث بين سائقه لويس هاميلتون ومنافسه ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل، حتى وإن واصل السائقان معركتهما على اللقب مع احترام "الأخلاق الرياضية".

مرسيدس تتحضّر لعودة ريد بُل "الجريحة" في المجر

تتحضّر مرسيدس لعودة غريمتها على لقب الفورمولا واحد ريد بُل ضمن جائزة المجر الكبرى نهاية الأسبوع الجاري بعد "جراح" هزيمتها في سيلفرستون.

فيراري تُقلّل من فرصها بتحقيق الفوز في سباق المجر

قلّل ثنائي فيراري شارل لوكلير وكارلوس ساينز من فرصهما في المنافسة على تحقيق الفوز في جائزة المجر الكبرى، الجولة الـ 11 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، على الرغم من أنّ تصميم حلبة هنغارورينغ يُناسب خصائص السيارة الحمراء.

ماسي: على الفورمولا واحد "الفخر" بأول نهاية أسبوع سباق قصير في البطولة

يرى مايكل ماسي مدير سباقات الفورمولا واحد أنّ على الرياضة أن تكون فخورة بالطريقة السلسة التي سارت بها مجريات نهاية أسبوع السباق القصير الأول في البطولة على حلبة سيلفرستون، لكنّه لم يستبعد إدخال تعديلات مستقبلية على الصيغة.

على الفورمولا واحد البحث بشكل "جدي" في مشاكل الإطلاق غير الآمن

المقال السابق

على الفورمولا واحد البحث بشكل "جدي" في مشاكل الإطلاق غير الآمن

المقال التالي

فيتيل يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة أمام زميله رايكونن في الصين

فيتيل يتصدّر التجارب الحرّة الثالثة أمام زميله رايكونن في الصين
تحميل التعليقات