موتورسبورت.كوم
موضوع

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: لماذا سيسطع نجم رايكونن "المُرتاح" في 2019؟
برايم

تحليل: لماذا سيسطع نجم رايكونن "المُرتاح" في 2019؟

شهدت الفورمولا واحد بالفعل اختلافاً كبيراً في كيمي رايكونن مع انطلاقة موسم 2019، وذلك عقب انتقاله من فيراري إلى ألفا روميو. لكنّ تلك الخطوة لا تتعلق فقط بالحنين أو التشبّث بفرصة البقاء في البطولة، كما يشرح الفنلندي في هذه المقابلة الحصرية.

الانتقال من فيراري إلى أحد فرق الوسط بعمر الـ 39 عاماً، ليس خطوة مألوفة لسائق يمتلك سجلاً باهراً على أرض الحلبة مثل كيمي رايكونن.

لكنّ الفنلندي يصرّ على أنه لا يسير على خُطى الآخرين، حيث قال: "لا أتبع ما يقوم به الآخرون". مشيراً إلى رغبته الحقيقية بالمضيّ قدماً، بالرغم من أنه يقود مع ألفا روميو الذي لن ينافس فرق الصدارة، لكن تلك العزيمة رفعت بالفعل من قيمته بين متابعي الفورمولا واحد.

المشاركات
التعليقات

ألونسو: الافتقار للثقة في سيارة ألبين مكلفة على حلبة إيمولا ذات الطراز القديم

يشعر فرناندو ألونسو أنّه غير قادرٍ بعد على الثقة بشكلٍ كامل في حدود سيارة ألبين ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد بعد أن تأهّل في المركز الـ 15 ضمن جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى.

فيتيل يفتقر "للجزء القليل المتبقي" من الثقة في سيارة أستون مارتن

يشعر الألماني سيباستيان فيتيل أنّ عليه التحلي بالمزيد من الصبر وانتظار "الجزء القليل المتبقي من الثقة" داخل سيارته أستون مارتن على إثر خروجه من القسم الثاني من تصفيات إيمولا للفورمولا واحد.

بوتاس لم يكن قادرًا على الوثوق بالقسم الخلفيّ لسيارة مرسيدس في القسم الثالث من تصفيات إيمولا

قال فالتيري بوتاس أنّه لم يكن قادرًا على الوثوق بالقسم الخلفي من سيارته في القسم الثالث من تصفيات جائزة إيمليا-رومانيا الكبرى للفورمولا واحد ما أدّى إلى تأهّله ثامنًا.

ساينز: الخروج من القسم الثاني للتصفيات في إيمولا "كشف" الافتقار للأميال على سيارة فيراري

شعر كارلوس ساينز بخيبة أمل إثر خروجه من القسم الثاني لتصفيات جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى، قائلًا بأنّ تلك النتيجة "كشفت" تأثير افتقاره لأميال التجارب مع فيراري.

هاميلتون لم يتوقّع التفوّق على ثنائي ريد بُل في تصفيات إيمولا

قال لويس هاميلتون بأنّه لم يتوقع التغلب على ثنائي ريد بُل في جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى، مسجّلاً قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى هذا الموسم.

نوريس منزعجًا من نفسه: "لقد أفسدت كلّ شيء"

قال لاندو نوريس سائق مكلارين أنّه "منزعجٌ من نفسه" بعد أن خسر المركز الثالث على شبكة انطلاق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى بسبب تجاوزه حدود المسار، معترفًا بأنّه "أفسد كلّ شيء".

فيرشتابن مُحبط من المركز الثالث في تصفيات إيمولا

أبدى ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل في الفورمولا واحد إحباطه من تحقيق المركز الثالث خلال تصفيات سباق إيمولا، وذلك خلف زميله سيرجيو بيريز، وصاحب قطب الانطلاق الأول لويس هاميلتون.

بيريز: كان يجب أن أحرز قطب الانطلاق الأول في إيمولا

يرى سيرجيو بيريز سائق ريد بُل أنه كان يجب عليه أن يحرز قطب الانطلاق الأول لسباق جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى على حلبة إيمولا وذلك بعد أن أنهى التصفيات بالمركز الثاني خلف لويس هاميلتون.

نوريس: مكلارين في وضعٍ أفضل

المقال السابق

نوريس: مكلارين في وضعٍ أفضل

المقال التالي

غاسلي: التعامل مع إطارات الفورمولا واحد "ليس سهلاً" بسبب القيود على البطانيات الحرارية

غاسلي: التعامل مع إطارات الفورمولا واحد "ليس سهلاً" بسبب القيود على البطانيات الحرارية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كيمي رايكونن
قائمة الفرق ألفا روميو