موتورسبورت.كوم
موضوع

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: خارطة الطريق لسباقاتٍ رائعة في 2021
برايم

تحليل: خارطة الطريق لسباقاتٍ رائعة في 2021

من قبل:

لا يجب على الفورمولا واحد أن تنظر بعيدًا للغاية من أجل الحصول على صورة واضحة لكيفية إغلاق الفوارق بين فرق البطولة، وهو ما يُحاول روس براون وطاقمه العمل عليه لاعتماد خارطة الطريق بدءًا من موسم 2021.

هل سيتغيّر ميزان القوى فعلاً إذا ما تمّ إقرار القوانين التي تُساهم في إغلاق الفوارق بين الفرق في 2021؟ هذا ما تأمله الفرق السبعة التي تُكافح جاهدةً من أجل اللّحاق بالفرق الثلاثة الكبيرة.

وليس ذلك غريبًا، إذ وبعد السباقات الأولى لموسم 2018 بدا واضحًا وجود الفرق الثلاثة الأولى في مكانٍ ما في المقدمة بينما تتواجد خلفها وبمسافةٍ بارزة الفرق الأخرى التي تُقاتل على لقب "أفضل البقية".

المشاركات
التعليقات

ريد بُل تعيّن أحد كبار موظفي مرسيدس كمدير تقني لقسمها الجديد للمحركات

عينت ريد بُل أحد كبار موظفي مرسيدس السابقين كمدير تقني جديد لقسم المحركات الجديد للعلامة النمساوية في الفورمولا واحد.

هوندا تكشف أسرار تطوير محرّكها لموسم 2021 في الفورمولا واحد

قدّمت هوندا تفاصيل غير معتادة لتطويرات محرّكها للفورمولا واحد لموسم 2021 الذي أحرز انتصاره الأوّل على يد ماكس فيرشتابن في إيمولا نهاية الأسبوع الماضي.

مازيبين تفاجأ من مستوى حدة المنافسة في الفورمولا واحد

اعترف نيكيتا مازيبين أنه تفاجأ من مستوى حدّة المنافسة في بطولة العالم للفورمولا واحد، لكنه ما يزال محافظًا على رباطة جأشه في التعامل مع التحديات التي تواجهه.

كيف عكس صراع فيرشتابن ـ هاميلتون في إيمولا صورة المنافسة لعام 2021؟

عكست مسيرة الهولندي ماكس فيرشتابن، حتى الآن، صورة السائق "الزاعم". سائق رفيع المستوى ولكن من دون سيارة قادرة على حمله لرفع التحدي بوجه البريطاني لويس هاميلتون. غير أن هذا الواقع الأليم، لم يعد ينطبق في عام 2021، حيث كانت انطلاقة جائزة إيميليا رومانيا الكبرى الشرارة الأولى على ما يمكن أن نتوقعه من هذه المواجهة الثنائية هذا العام.

ألبين: تحديثات السيارة لجولة إيمولا ستظهر بشكل أقوى في حلبات أخرى

قال دايفيد بريفيو المدير الرياضي لدى فريق ألبين في الفورمولا واحد، أن التحديثات التي جلبتها العلامة الفرنسية لجولة إيمولا، ستظهر بشكل أداء أقوى في حلبات أخرى لاحقاً.

تحليل تقني: كيف غيّرت مرسيدس أداء سيارتها "دبليو12"

وصلت مرسيدس إلى جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى بعد مواجهتها لبعض علامات التحذير حيال الأداء القويّ لريد بُل في التجارب الشتويّة وجولة البحرين الافتتاحيّة.

ريد بُل تستهدف جلب "أفضل المواهب" ضمن مشروع محركاتها في الفورمولا واحد

تستهدف ريد بُل جلب "أفضل المواهب" المتاحة للانضمام إلى مشروع محركاتها الطموح في الفورمولا واحد، وذلك مع بدء العمل هذا الأسبوع على مصنعها الجديد الفريد من نوعه في ميلتون كينز.

ويليامز: جولة إيمولا أثبتت أنه سيكون هناك المزيد من الفرص

يرى دايف روبسون مدير الأداء لدى فريق ويليامز أنّ الوتيرة المشجّعة التي أظهرتها السيارة في جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، لهي دليل على أن المزيد من الفرص ستأتي في موسم 2021 الجاري، لتسجيل النقاط.

ريد بُل الأكثر تحفظاً في خيارات الإطارات لجولة فرنسا

المقال السابق

ريد بُل الأكثر تحفظاً في خيارات الإطارات لجولة فرنسا

المقال التالي

غروجان: تحديث كندا هو الأفضل حتى الآن لفريق هاس

غروجان: تحديث كندا هو الأفضل حتى الآن لفريق هاس
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب آدم كوبر