موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل تقني: لماذا تتواجد سيارة ساوبر-ألفا روميو في مستوى مغاير منذ البداية؟
برايم

تحليل تقني: لماذا تتواجد سيارة ساوبر-ألفا روميو في مستوى مغاير منذ البداية؟

من قبل:
, محرر

يتوجّه فريق ساوبر إلى موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد بآمال عالية نتيجة الدعم الإضافي من فيراري وعودة علامة ألفا روميو إلى أروقة البطولة ضمن شراكة "تقنيّة".

وضعت الحظيرة السويسريّة نفسها في مستوى مختلف تمامًا لموسم 2018، إذ أنّ تعزيز ارتباطها مع فيراري وإعادة اسم ألفا رميو إلى الفئة الملكة لا يُمكن أن يكون سوى بالأمر الإيجابي.

وفي حين أنّ الشراكة بين ألفا روميو وساوبر ماليّة بالأساس، إلّا أنّ ذلك سيمنح الفريق المزيد من الاستقرار والالتزام لاستعادة المستوى الذي كان عليه تحت إشراف بيتر ساوبر.

المشاركات
التعليقات

هاس تخطط لحل مشكلة مقعد شوماخر لجولة المجر في الفورمولا واحد

يخطط فريق هاس لحلّ مشكلة تموضع سائقه ميك شوماخر على مقعد السيارة بحلول الجولة المُقبلة في المجر، وذلك بعد جلوس الألماني ضمن زاوية منحنية طيلة هذا الموسم.

وولف: سائقانا في الفورمولا إي يستحقان التواجد في الفورمولا واحد وسط تكهنات مقعد ويليامز

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس في الفورمولا واحد أنّ سائقَي الصانع الألماني في الفورمولا إي، ستوفيل فاندورن ونيك دي فريز، "يستحقان التواجد في الفورمولا واحد"، وذلك وسط ربط اسميهما بانتقال لمقعد شاغر محتمل ضمن صفوف ويليامز في 2022.

تحليل: المكاسب غير المتوقّعة من تكرار السباق القصير

أدّى اختبار بطولة العالم للفورمولا واحد لصيغة السباق القصير في سيلفرستون لحدوث ردود فعلٍ متباينة يوم السبت، لكن بقي الجميع بانتظار رؤية تأثيرها على السباق الرئيسي يوم الأحد. وفي حين أنّ المشجّعين ركّزوا بالأساس على تقدّم فرناندو ألونسو المذهل، فإنّ هناك درسًا من ذلك السباق القصير ساهم في حادث اللفّة الأولى الدرامي في اليوم التالي.

ساينز: مكلارين من بين أكثر سيارات الفورمولا واحد التي يصعُب تجاوزها

يرى كارلوس ساينز سائق فيراري بأنّ فريقه السابق مكلارين "لديه على الأرجح أكثر سيارة فورمولا واحد يصعُب تجاوزها"، وذلك بعدما أكمل سباق جائزة بريطانيا الكبرى خلف دانيال ريكاردو سائق الفريق البريطاني.

فيرشتابن: الفورمولا واحد المُقيِّدة "لا تزال بعيدة للغاية عن الإندي كار"

قال الهولندي ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل أنّه ليست لديه مشكلة مع الجيل الجديد "المُقيّد أكثر" من سيارات الفورمولا واحد لموسم 2022، مُفنّدًا اقتراب البطولة من كتيّب قوانين الإندي كار ذات السيارات المتطابقة تقريبًا.

كيف علّق روزبرغ على الحادثة بين هاميلتون وفيرشتابن في سيلفرستون؟

كان نيكو روزبرغ الزميل السابق للويس هاميلتون ضمن صفوف مرسيدس من بين آخر من أدلوا بدلوهم في حادثة اللفة الأولى التي جمعت بين البريطاني وماكس فيرشتابن سائق ريد بُل في سباق جائزة بريطانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

هورنر يتمسّك بانتقاداته لاحتفالات مرسيدس بالفوز بجائزة بريطانيا الكبرى

ضاعف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل انتقاداته لاحتفالات مرسيدس بعد فوزها بسباق جائزة بريطانيا الكبرى بالرغم من إشارة الحظيرة الألمانيّة إلى أنّ تعليقات ريد بُل كانت "شخصيّة بشكلٍ مفرط".

ريد بُل تدرس اتّخاذ تدابير لدى "فيا" بعد بلوغ قيمة حادث فيرشتابن 1.8 مليون دولار

لا يزال فريق ريد بُل يدرس إمكانيّة اتّخاذ تدابير إضافيّة تجاه العقوبة التي تلقّاها لويس هاميلتون لقاء الحادث الذي جمعه بماكس فيرشتابن سائق ريد بُل والذي تسبّب في ضررٍ بقيمة 1.8 مليون دولار.

رينو اتبعت "نهجًا جديدًا" لتحسين الموثوقية في 2018

المقال السابق

رينو اتبعت "نهجًا جديدًا" لتحسين الموثوقية في 2018

المقال التالي

مكلارين تُخطّط لتحديثات "كبيرة" لسيارتها في أستراليا

مكلارين تُخطّط لتحديثات "كبيرة" لسيارتها في أستراليا
تحميل التعليقات