موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: اللحظة التي أثبت فيها رايكونن أنّه ليس سائقًا ثانيًا خلف فيتيل
برايم

تحليل: اللحظة التي أثبت فيها رايكونن أنّه ليس سائقًا ثانيًا خلف فيتيل

من قبل:
, كاتب

بعد لحظات من محاولة سيباستيان فيتيل الفاشلة لتجاوز فالتيري بوتاس في باكو، وجد كيمي رايكونن نفسه أمام خيار الهجوم على زميله وتجاوزه أو البقاء خلفه. لكنّ القرار الذي اتّخذه يُثبت خطأ اعتباره من قبل الكثيرين مجرّد سائقٍ ثانٍ في صفوف فيراري.

بات هناك تصوّرٌ عامٌ في الفورمولا واحد بأنّ رايكونن، بطل العالم موسم 2007 والفائز بـ 20 جائزة كبرى وأحد أفضل السائقين في جيله، مجرّد سائقٍ مساندٍ لزميله فيتيل في صفوف فيراري.

وترى العديد من الشخصيّات في بادوك الفورمولا واحد بأنّ فيتيل هو المنافس المحتوم على اللقب بالنسبة لفيراري، وأنّ رايكونن مجرّد مساند يتواجد في مارانيللو لمجرّد نقل حقيبة فيتيل وتلميع حذائه والقيام بكلّ ما يسعه من أجل ضمان بلوغ الألماني هدفه.

المشاركات
التعليقات

رفض مراجعة حادثة هاميلتون وفيرشتابن في سيلفرستون

تبخّرت آمال ريد بُل في مراجعة عقوبة لويس هاميلتون على إثر رفض حقّ مراجعة حادثة ماكس فيرشتابن وبطل العالم في سباق جائزة بريطانيا الكبرى وذلك على إثر الالتماس الذي تقدّمت به الحظيرة النمساويّة الأسبوع الماضي.

هاميلتون: سأكرّر هجومي على فيرشتابن بذات الطريقة لو تكرّر نفس الموقف

قال البريطاني لويس هاميلتون أنّه سيهجم على ماكس فيرشتابن بذات الطريقة التي فعلها ضمن سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد لو تكرّر ذات الوضع مجدّدًا.

فيرشتابن يشرح لماذا يعتقد بأن هاميلتون استحقّ عقوبة أكبر في سيلفرستون

شرح ماكس فيرشتابن لماذا يعتقد بأنّ غريمه على لقب الفورمولا واحد لويس هاميلتون استحق عقوبة "أكثر قسوة" لتسببه بحادثتهما في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، وذلك قُبيل جلسة استماع "فيا" للقضية اليوم.

فيرشتابن: احتفالات مرسيدس المخلّة بالاحترام "أظهرتها على حقيقتها"

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّ احتفالات لويس هاميلتون ومرسيدس "المخلّة بالاحترام" بعد سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد "أظهرتهم على حقيقتهم".

ألونسو لم يكن يتوقع أن يبقى في الفورمولا واحد لعمر الأربعين عاماً

قال فرناندو ألونسو أنه لم يكن يتوقع البقاء ضمن منافسات الفورمولا واحد لحين بلوغه الأربعين عاماً، وذلك بعد أن احتفل بعيد ميلاده يوم الخميس قبيل انطلاق جائزة المجر الكبرى.

راسل: لا قوانين بوسعها وضع اللوم في حادثة تسابق كالتي جمعت هاميلتون وفيرشتابن

يعتقد جورج راسل بأنّه لا قوانين يُمكن تقديمها في الفورمولا واحد من شأنها منع تكرار "حادثة تسابق" كالتي جمعت بين لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن في سيلفرستون.

جائزة المجر الكبرى: فيرشتابن يسعى للثأر من هاميلتون

بعد الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها جائزة بريطانيا الكبرى قبل أسبوعين، يسعى الهولندي ماكس فيرشتابن لتعويض ما خسره في سيلفرستون من خلال السيطرة على مجريات جائزة المجر الكبرى نهاية الأسبوع الجاري وإعادة جزء من النقاط التي خسرها.

وولف: الفرق المستمرة في تطوير سياراتها الحالية ستحتاج "عصا سحرية" لتفادي التأخر في 2022

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ فرق الفورمولا واحد التي تضغط في عملية تطوير سيارات 2021 ستكون بحاجة "لعصا سحرية" إذا ما رغبت في عدم دفع ثمن ذلك العام المُقبل.

"فيا" ترفض طلب ويليامز بإعادة النظر في عقوبة سيروتكين في باكو

المقال السابق

"فيا" ترفض طلب ويليامز بإعادة النظر في عقوبة سيروتكين في باكو

المقال التالي

الفورمولا واحد ترغب "بالتخلّص" من عقوبات شبكة الانطلاق في 2021

الفورمولا واحد ترغب "بالتخلّص" من عقوبات شبكة الانطلاق في 2021
تحميل التعليقات