تحديد تاريخ الكشف عن سيارة فيراري لموسم 2018

أعلن فريق فيراري المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بأنه سيكشف النقاب عن سيارته الجديدة لعام 2018 يوم الخميس الواقع في 22 فيراير/شباط من العام المقبل.

على غرار المواسم السابقة، ستقوم قلعة مارانيللو بكشف النقاب عن سيارتها الجديدة على موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق التجارب الشتوية من حلبة برشلونة الإسبانية في 26 شباط/فبراير 2018.

أتى هذا الإعلان خلال الغداء السنوي التقليدي الذي تقيمه فيراري في مارانيللو نهاية العام.

ولن تقوم العلامة الإيطالية باختبار السيارة على حلبة فيورانو الإيطالية، بل ستنقلها مباشرةً إلى حلبة برشلونة حيث سيتمّ استخدام يوم التصوير الدعائي المتاح خلال العام من أجل تشغيلها واختبارها على الحلبة قبل اليوم الأوّل الرسمي للتجارب الشتوية.

تجدر الإشارة إلى أنّ فيراري تمكّنت من تحقيق خمسة انتصارات هذا الموسم بقيادة سائقها الألماني سيباستيان فيتيل (أستراليا، البحرين، موناكو، المجر والبرازيل).

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه الألماني للمنافسة على بطولة العالم بمواجهة سائق مرسيدس لويس هاميلتون، تعرّض سائق فيراري لسلسلة من الضربات الموجعة خلال النصف الثاني من الموسم أطاحت به خارج المنافسة على اللقب.

وقال رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني أمام حشد من وسائل الإعلام الإيطالية بأنه واثق من قدرة فريقه على المنافسة على لقب البطولة من جديد في 2018.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة