تحديثات مكلارين الجديدة تقدّم النتائج المتوقّعة في ماليزيا

كشف مدير التسابق في مكلارين إريك بولييه بأنّ حزمة التحديثات الجديدة على سيارة مكلارين قدّمت النتائج المتوقّعة منها خلال التجارب الحرّة لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، إذ حلّ الإسباني فرناندو ألونسو في المركز الخامس في الحصة الثانية.

على الرُغم من معاناة الفريق مع وحدة طاقة هوندا على مدار الموسم، إلّا أنّ مكلارين حاولت جاهدةً وباستمرار جلب تحديثات جديدة على هيكلها من أجل الحصول على المزيد من الأفضلية.

وقام الفريق بجلب بعض القطع الجديدة على جوانب سيارته في ماليزيا إذ قام ألونسو باختبارها، إذ من المتوقّع حصول ستوفيل فاندورن عليها في الجولة المقبلة في اليابان.

وقال بولييه "التحديثات الجديدة متعلقة أساسًا بجوانب السيارة. من الجيد أن نرى القطع الجديدة والمهمة التي جلبناها إلى ماليزيا تؤدي كما هو متوقّع منها".

وعندما سُئِل عمّا إذا تفاجأ بوتيرة ألونسو اليوم، أجاب بولييه قائلاً "نعم، وتيرته كانت أفضل بقليل ممّا كنا نتوقّع. لقد قام باختبار الحزمة الجديدة على سيارته".

وتابع قائلاً "ولكن كالعادة، إنها التجارب، إذ لا نُريد أن نكون أبطال التجارب الأولى أو الثانية أو الثالثة. نحن نقوم بعملنا إذ نحن هنا من أجل تقييم سيارتنا والقيام بعملنا الخاص".

لم يكن أمام مكلارين متسعٌ من الوقت من أجل إنتائج حزمة أخرى للبلجيكي إذ سيحصل عليها في سوزوكا.

واختتم "نحتاج إلى جلب كمية كبيرة من القطع هنا إذ تعيّن عليك في كُلّ سباق توفير قطع الغيار كذلك. نحن نملك قطع غيار إضافية، حيث سنسعى إلى تحديث سيارة ستوفيل في سوزوكا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة ماليزيا الكبرى
حلبة حلبة سيبانغ الدولية
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة