بيلبيم يُغادر مكلارين لصالح رينو في ظلّ مواصلة توسيع طاقم إنستون

أكّدت رينو سبورت أحدث التعديلات على تشكيلة موظّفيها بالإعلان عن نقل روب وايت من فيري إلى إنستون في المملكة المتّحدة كمدير للعمليّات وعودة كيارون بيلبيم إلى إنستون ككبير مهندسي السباق.

يُعدّ بيلبيم، الذي عمل مع فرق بار، وريد بُل، ولوتس وأخيراً مكلارين، جزءاً من زيادة تُقدّر بـ 20 بالمئة في عدد موظّفي الفريق الفرنسي.

"تعلّق موسم 2016 بوضع الأسس للمستقبل كوننا ملتزمون بالفورمولا واحد على المدى البعيد" قال سيريل أبيتبول مدير رينو سبورت.

وأضاف: "سيارة 2016، آر.إس16، تمّ تصميمها وإنتاجها في فترة قصيرة بشكلٍ لا يُصدّق، في غضون أسابيع قليلة حرفياً، لذلك كان تركيزنا هذا العام على زيادة عدد موظّفينا وتوسيع البنية التحتيّة ونحن نتطلّع إلى الموسم المقبل وما بعده".

وتابع: "التوسّع ليس وليد اللحظة، لذلك كنّا بصدد التعاقد مع موظّفين طوال العام وانضمّوا إلينا مع تقدّم الموسم".

وأكمل: "تعلّق الأمر باستهداف القوّة العاملة ذات الجودة العالية للانضمام إلينا، لكنّنا نحتاج لعددٍ كبيرٍ من الموظّفين في إنستون من أجل بلوغ مستوى يسمح لنا بالمنافسة أمام الفرق الكبرى".

وواصل شرحه بالقول: "كجزء من هذا أنا سعيدٌ لتأكيد تعيينين في إنستون ضمن الإدارة العليا بانتقال روب وايت من فيري-شاتيون كمديرٍ للعمليّات وعودة كيارون بيلبيم إلينا ككبير مهندسي السباق".

في الوقت ذاته يتمّ توسيع منشأة إنستون نفسها، حيث قال أبيتبول: "من ناحية المنشآت، فنحن بصدد زيادة قدرتنا التحكّميّة الرقميّة باستخدام الحاسوب من خلال آلتين جديدتين في مبنىً مخصّص، كما يتمّ بناء منشأة جديدة للرشّ والتحضير وسنبدأ قريباً بتمديد المبنى الرئيسي بقرابة 800 متر مربّع من أجل استيعاب جميع الأقسام تقريباً في إنستون".

وتابع: "أمّا في فيري-شاتيون فنحن نعمل على الهيكل مع عمليّة تطويرٍ إضافي للتغييرات التي بدأت في الماضي القريب".

واختتم حديثه بالقول: "يعني ذلك استيعاب هيكل للانتقال من مزوّد وحدات طاقة إلى جزء من فريقٍ مُصنّع بالإضافة إلى مواصلة العمل كمزوّدٍ لأطراف أخرى، فضلاً عن استهداف زيادة عدد الموظّفين من أجل الحصول على تحكّمٍ أفضل في المهارات والمواهب".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة