بيريللي ستقدم تركيبة إطارات جديدة وألين في 2018

ستقدّم بيريللي تركيبة جديدة من الإطارات والتي ستكون الألين ضمن منافسات موسم 2018 للفورمولا واحد، وطلبت من المشجعين التصويت لاختيار الإسم المناسب لها.

كما كشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ سابق، تدرس بيريللي عدّة خيارات للموسم المقبل وسيكون في وسعها إضافة ما يصل إلى 3 تركيبات جديدة من الإطارات.

 وكشفت العلامة الإيطالية، بعد سباق الأحد، بأنّها ستضيف تركيبة تحمل اللون الزهري والتي ستكون الألين على الإطلاق.

كما نشرت استفتاءً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لاختيار الإسم المناسب لها من الاقتراحات التالية: "ميغا سوفت"، "إكستريم سوفت"، "هايبر سوفت".

 

واستخدمت بيريللي بالفعل تركيبة تحمل اللون الزهري هذا الموسم ضمن حملة الفورمولا واحد لمكافحة سرطان الثدي خلال جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

وتعتبر الإطارات فائقة الليونة (ألترا سوفت) التركيبة الألين حالياً في الرياضة، وعادةً ما تحمل اللون الأرجواني إلّا أنّه تمّ تغييره إلى اللون الزهري في جولة أوستن.

وتملك بيريللي أربع تركيبات أخرى حالياً وهي التركيبة بالغة الليونة (سوبر سوفت) حمراء اللون، التركيبة اللينة (سوفت) صفراء اللون، التركيبة المتوسطة (ميديوم) بيضاء اللون والتركيبة القاسية (هارد) برتقالية اللون.

وسيشارك سائقا فريق مكلارين ستوفيل فاندورن ولاندو نوريس في تجارب الإطارات على حلبة إنترلاغوس هذا الأسبوع،  حيث تواصل بيريللي عملها على إطارات 2018.

أمّا باقي الفرق فستشارك في الاختبارات التي ستقام بعد الجولة الختامية للموسم في أبوظبي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً