بيريللي تُحدّد خيارات الإطارات المُتاحة للاستخدام في سباق أستراليا 2016

أعلنت بيرللي اليوم الجُمعة عن جلبها للتركيبات الثلاث التي ستعتمدها في الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد الموسم المُقبل في أستراليا.

اختارت بيريللي جلب الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) واللّينة (سوفت) والمُتوسطة (ميديوم) لسباق ألبرت بارك، إذ ووفقًا لقوانين 2016 فإنّ بيريللي اختارت استخدام الإطارات اللّينة والمتوسطة بشكل إلزامي في السباق. وبالتالي ستكون التركيبتين مُتاحتان أمام السائقين في السباق حيث ينبغي عليهم استخدام تركيبة واحدة على الأقلّ.

كما أوضحت بيريللي بأنها اختارت الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) لخوض غمار القسم الثالث والأخير من التجارب التأهيليّة.

يجب على كُلّ سائق الحفاظ على ألين مجموعة من الإطارات للقسم الثالث من التجارب التأهيليّة حيث سيتّم إعادتها لبيريللي بمُجرد إنتهاء الحصّة. أمّا بالنسبة للسائقين الذين لم يتأهلوا إلى القسم الثالث فإنّ هذه المجموعة الإضافيّة ستكون مُتاحة للاستخدام في السباق.

كما ذكر موقعنا قبل أيامٍ قليلة، فإنّ على الفرق تحديد خياراتها من الإطارات اليوم الجُمعة من أجل خوض بها مُنافسات الجولة الأولى في أستراليا.

وبما أنّ بيريللي اختارت ثلاث مجموعات من الإطارات، فإنّ الفرق ستكون قادرة على اختيار المجموعات العشر المُتبقيّة للجولة الافتتاحيّة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم بيريللي