بيريللي تستهدف تقديم معلومات مباشرة حول الإطارات خلال السباقات

قال صانع الإطارات الإيطالي بيريللي أنه يعمل مع رؤساء الفورمولا واحد من أجل ضمان بقاء مشاهدي السباقات مطلعين على استراتيجيات الإطارات خلال هذا الموسم، وذلك بعد تقديم قواعد جديدة بهذا الشأن.

منذ بداية هذا الموسم، سيكون جميع السائقين قادرين على الاختيار من بين ثلاث تركيبات مختلفة للإطارات في كل جائزة كبرى، وهي خطوةٌ تأمل بيريللي من خلالها فتح الباب أمام اعتماد خطط متنوعة للسباقات.

مع ذلك، هنالك مخاطرة بأن يشعر المتفرجون بالمزيد من الصعوبة في متابعة خطط السباق، ولذلك تحاول بيريللي أن تضمن حصول تحسن في البيانات الرسومية من أجل تفادي الارتباك في المتابعة.

وقال ماريو إيزولا مدير قسم التسابق في بيريللي: "نعمل مع إدارة الفورمولا واحد «فوم» من أجل إعطائهم معلومات خلال السباقات بحيث يمكن لكل مُتفرِّج فهم ما سيحصل".

وتابع: "أعتقد بأنها ستكون مفيدةً أيضاً لوسائل الإعلام من أجل المعرفة الدقيقة بالموقف والخطة. ومع الأنظمة الجديدة لن يكون لدى المشاركين ثلاث تركيبات فقط ولكن القدرة على اختيار 10 أطقم من الإطارات، لذا نأمل أن نرى خططًا مختلفةً والمزيد من السباقات المثيرة".

وختم بالقول: "بالتأكيد تحتاج للمعلومات من أجل القيام بذلك وعليك معرفة الإطارات المتوافرة لكل سائق في مرآب فريقه – ونعمل سويةً مع «فوم» من أجل تقديم المعلومات".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة