بيريز ينادي بنقل سباق المكسيك ليكون الجولة الأخيرة من الموسم

يعتقد سيرجي بيريز أنّه سيكون من الأفضل أن تأخذ جائزة المكسيك الكبرى مكان أبوظبي لتكون الجولة الختاميّة من موسم بطولة العالم للفورمولا واحد.

في حين باتت أبوظبي الحلبة المحبّذة لإقامة الجولة الختاميّة من موسم بطولة العالم للفورمولا واحد، إلاّ أنّ بيريز يعتقد أنّ النجاح الكبير الذي حقّقته المكسيك لدى عودتها إلى روزنامة البطولة هذا العام يظهر أنّها مكان أفضل لاستضافة الجولة الأخيرة من الموسم.

وقال سائق فورس إنديا: "أعتقد أنّ موعد جائزة المكسيك الكبرى يحتلّ الموقع المناسب في الروزنامة".

وأضاف: "أعتقد أنّه في حال أُقيمت في بداية العام فسترفع من سقف التوقّعات بالنسبة للجوائز الكبرى الموالية. لا توجد أيّ جولة في مستوى المكسيك هذه الأيام".

ثمّ تابع: "ربّما كنت لأضعها في آخر الموسم. كُنت لأقوم بتغيير موقعها مع أبوظبي وجعلها الجولة الأخيرة من الموسم، إذ أعتقد أنّه أكثر حدثٍ مميّزٍ خلال الموسم".

ذكريات مثيرة

لا يزال بيريز يشعر بالحماس بعد أن عايش تجربة عودة الفورمولا واحد إلى المكسيك، حيث يعتقد أنّ السباق لعب دوراً في تغيير الصورة الدوليّة حول المكسيك.

وقال حيال ذلك: "كان سباقاً خيالياً مميّزاً، حيث شعرنا بحبّ وحماس الجماهير. أعتقد أنّني مدينٌ كثيراً لموطني. كانت الفورمولا واحد سعيدة بالتواجد في المكسيك".

واختتم: "كان الجميع يتحدّث عن الأمور السيّئة في المكسيك في السابق، لكنّ الآراء تغيّرت الآن بعد خوض تجربة جائزة المكسيك الكبرى وذلك يزيدني فخراً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
نوع المقالة أخبار عاجلة