بيريز يطمح الصعود الى منصّة التّتويج في سباق بلجيكا

صرّح سيرجيو بيريز أن إنهاء السباق البلجيكي على منصة التتويج سيكون هدفه الرئيسي في سباق الغد بعد أن حقق المركز الرابع خلال التجارب التأهيلية.

في حقيقة الأمر تأهل بيريز في المركز الخامس لكن بفضل عقوبة التراجع لخمسة مراكز للخلف التي حصل عليها سائق لوتس رومان غروجان سيتقدم المكسيكي مركزًا إضافيًا إلى الأمام على شبكة الإنطلاق.

"لقد كانت لفة رائعة، خاليةً من الأخطاء، وسمحت لنا بالإقتراب كثيرًا من فريق ويليامز" قال بيريز، مضيفًا "أعتقد بأننا قمنا بعمل رائع للغاية. منذ الأمس وإلى اليوم قمنا بإجراء تغييرات على ضبط السيارة وساعدنا ذلك كثيرًا في إيجاد التوازن الصحيح".

وأكمل "أعتقد أننا وصلنا أخيرًا إلى الوتيرة التي كنا نريدها وأتطلع قدمًا للتواجد في هذا المركز في قادم السباقات، ففي الوقت الراهن بدأت بالإرتياح أكثر داخل السيارة الجديدة، ولا أرى سببًا يمنعني من القيام بذلك جولةً بعد جولة".

وفيما يخص حظوظه في السباق، قال المكسيكي: "ثقتي في السيارة كبيرة وبإمكاني تقديم تأدية قوية في الغد، لذلك المنصة ستكون هدفًا منطقيًا بالنسبة لي".

وإستطرد قائلًا "ثقتي في السيارة حاليًا في أقصى درجاتها، أستطيع الضغط بشدة دون أن أخشى شيئًا".

ثم تابع "لا يمكنك إستبعاد أي شيء في سباق الغد، وآمالنا كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة، حيث سننطلق من المركز الرابع وكل شيء تحت السيطرة".

وإعترف بيريز أن الفريق بإمكانه تكرار التأدية التي ظهر بها على حلبة سبا-فرانكوشون في أي مكانٍ آخر.

وإختتم "أعتقد أننا نملك جميع مقومات النجاح. صحيح بأنّ هذه الحلبة مختلفة عن البقية، لكني لا أرى سببًا يمنعنا من أن نكون تنافسيين أينما ذهبنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حدث فرعي التجارب التأهيلية يوم السبت
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة