بيريز يسعى للاستفادة من مركزه الرابع في سباق أبوظبي الختامي

أعرب سيرجيو بيريز عن سعادته البالغة بوصوله للصف الثاني على شبكة الانطلاق خلال التجارب التأهيلية للجولة الختامية من الموسم في أبوظبي.

برهن بيريز خلال حصة التجارب الحرة الأخيرة عن وتيرة جيدة، ليؤكدها خلال التصفيات ويحصد المركز الرابع خلف ثنائي مرسيدس وسائق فيراري كيمي رايكونن.

وقال بيريز: "المركز الرابع نتيجة جيدة بالنسبة لنا وأنا مرتاح للغاية بتأديتنا اليوم طيلة حصص التجارب التأهيلية".

وأضاف: "اتخذنا القرارات الصحيحة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية فيما يتعلق بالتغييرات التي أجريناها على السيارة. أعتقد أننا تعلمنا الكثير من التأدية المخيبة للآمال في البرازيل".

وأكمل: "جميع لفاتي هذا المساء كانت خالية من الأخطاء ومتقنة، ونجحنا في استخراج أقصى ما في السيارة. التحدي غدًا سيكون إبقاء بعض السيارات السريعة خلفنا، ومع ذلك أعتقد أنه بوسعي التقدم بضعة مراكز إلى الأمام عند الانطلاقة".

ثم تابع: "لدي ثقة كبيرة في السيارة وفي قدرتي على الضغط بأقصى ما أوتيت من قوة، كما نملك جميع المؤهلات للخروج بنتيجة جيدة من الجولة الختامية للموسم".

من ناحيته أعرب زميله بالفريق نيكو هلكنبرغ عن استيائه من لفته الأخيرة.

وقال بخصوص ذلك: "كانت تصفيات جيدة بالنسبة للفريق، ومع ذلك أعتقد أنه كان بوسعي تحقيق نتيجة أفضل".

وإختتم: "كنت راضيًا عن جميع لفاتي خاصةً في الحصة الثالثة، لذلك الاكتفاء بالمركز السابع كان خيبة أمل بالنسبة لي. يجب أن نبحث جيدًا في البيانات لنعرف الأسباب التي تقف وراء خسارتي بعض الوقت ولنجد الحلول المناسبة لذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حدث فرعي التجارب التأهيلية يوم السبت
حلبة حلبة ياس مارينا
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ , سيرجيو بيريز
نوع المقالة أخبار عاجلة