بيريز يُجدّد عقده مع فورس إنديا لموسم 2019

المشاركات
التعليقات
بيريز يُجدّد عقده مع فورس إنديا لموسم 2019
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
18-10-2018

أعلن فريق فورس إنديا تجديد عقد سائقه المكسيكي سيرجيو بيريز لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ سيبقى صاحب الـ 28 ربيعًا في أسوار الحظيرة البريطانية للموسم السادس على التوالي.

دفع بيريز وإدارته فريق فورس إنديا نحو الوصاية القانونية خلال مجريات سباق جائزة المجر الكبرى بسبب التأخير في دفع المستحقات المتوجبة عليه، ما أدّى إلى بيعه إلى شركة "ريسينغ بوينت" المملوكة من قبل لورانس سترول.

وكواحدٍ من الدائنين الرئيسيين، كان بيريز يدين بأكثر من 4 ملايين دولار من قبل الفريق الأصلي إذ وبعد عملية الاستحواذ حصل المكسيكي على كامل أتعابه.

انضمّ بيريز إلى فورس إنديا في العام 2014 بعدما تمّ التخلي عن خدماته من قبل فريق مكلارين، إذ نجح في الصعود إلى منصة التتويج في خمس مناسبات، كان آخرها في سباق أذربيجان هذا الموسم.

وأنهى السائق المكسيكي ترتيب بطولة السائقين في العامَين الأخيرين في المركز السابع حيث يحتلّ حاليًا نفس المركز هذا الموسم.

وقال "أنا سعيدٌ للغاية للإعلان عن وجهتي للمستقبل إذ أملك الحافز لموسم 2019. فريق فورس إنديا كان بيتي منذ العام 2014 حيث منحني الفرصة لتطوير قدراتي وإظهار مهاراتي على الحلبة".

وأضاف "لقد حققنا الكثير من النجاح خلال المواسم الخمسة الماضية، ولكن أعتقد بأنّ الأفضل لم يأتِ بعد. إنّ الاستثمار الجديد الذي حصل عليه الفريق يعزّز من ثقتي إذ أنا متحمسٌ للغاية حيال المستقبل".

المقال التالي
مكلارين توقّع عقد رعاية مع كوكا كولا

المقال السابق

مكلارين توقّع عقد رعاية مع كوكا كولا

المقال التالي

ألونسو يختار هاميلتون ضمن أفضل خمسة سائقين بالفورمولا واحد

ألونسو يختار هاميلتون ضمن أفضل خمسة سائقين بالفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز تسوق الآن
قائمة الفرق ريسينغ بوينت فورس إنديا
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة