بيريز يُجدّد عقده مع فورس إنديا لموسم 2018

أعلن فريق فورس إنديا عن تجديد عقد سائقه المكسيكي سيرجيو بيريز ليواصل مزاملة إستيبان أوكون خلال موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

أمل بيريز، الذي يتواجد على رادار فريقين منافسين للحظيرة الهنديّة، أن يتّضح مستقبله بعد فترة وجيزة من العطلة الصيفيّة، لكنّ المحادثات بين رعاته وفريق فورس إنديا أجّلت التوصّل إلى اتّفاق.

لكنّ فورس إنديا توصّلت إلى اتّفاقٍ مع جميع الأطراف ما سيؤدّي إلى بقاء بيريز مع الفريق لموسمٍ خامس على التوالي.

وقال المكسيكي: "دائمًا ما كان البقاء مع فريق فورس إنديا أولويّتي. هذا فريقٌ سمح لي بإظهار مواهبي كسائق وأشعر بالسعادة هنا".

وأضاف: "أنا فخورٌ بالجميع لما بلغناه معًا وأعتقد أنّ هناك المزيد. قام الفريق بعملٍ مدهش هذا العام لتطوير السيارة وتأكيد موقعنا كرابع أفضل فريق في الفورمولا واحد".

وتابع: "كان قرار مواصلة هذه الرحلة معًا سهلًا في نهاية المطاف".

ويُعتقد أنّ العقد الجديد يمتدّ لموسمٍ واحد، ما يمنح بيريز العديد من الخيارات في الموسم المقبل بالنظر إلى إمكانيّة توافر مقاعد في صفوف مرسيدس، وفيراري وريد بُل لموسم 2019.

وقال فيجاي ماليا مالك الفريق: "لعب بيريز دورًا مهمًا في قصّة نجاحنا خلال المواسم القليلة الماضية".

وأضاف: "منذ انضمامه إلينا في 2014 نضج ليُصبح أحد أسرع السائقين وأكثرهم استقرارًا في البطولة. سجلّه على المسار يتحدّث عنه كأكثر سائقٍ ناجحٍ في تاريخ فورس إنديا بتحقيقه أربع منصّات تتويج".

وتابع: "إلى جانب إستيبان، يمنحنا بيريز الاستقرار بالتوجّه إلى الموسم المقبل ولدينا إحدى أكثر التشكيلات إثارة في الفورمولا واحد".

ونتيجة لهذا الإعلان، باتت فرق ويليامز وتورو روسو وساوبر الوحيدة التي لم تؤكّد بعد تشكيلاتها للموسم المقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة