بيريز: يجب أن يتمّ إكمال عقدي بحلول الأسبوع المقبل

أصرّ سيرجيو بيريز أنّ عقده الجديد مع فورس إنديا يجب أن يتمّ بحلول الأسبوع المقبل خلال جائزة اليابان الكبرى، وإلا فإن إكمال خططه المستقبلية سيصبح "أمراً صعباً للغاية".

أكّد الفريق المتمركز في سيلفرستون منذ أسابيع على أنّ العقد موجود بالفعل، لكنّ المسألة قد تعقدت بسبب الاتفاقيات التجارية المرتبطة بالسائق المكسيكي.

"لا جديد في الوقت الراهن" قال بيريز اليوم الخميس.

وأكمل: "أعلم أنني أقول ذلك كلّ أسبوع، لكنني آمل حقاً أن نعلم الخطوة التالية خلال الأسبوع المقبل. من الواضح أنّ الأمر يأخذ وقتاً أكثر من المتوقع، لكنّ كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح، آمل أن نعلم كل شيء الأسبوع المقبل".

وأضاف: "إن عقدي معقدّ جداً. من الواضح أنّ رعاتي عليهم إتمام صفقاتهم أولاً. علينا التأكيد من أنّ كل شيء في مكانه الصحيح، وآمل أن نصل إلى اتفاق خلال وقت قريب. إن لم نفعل فإنّ كل شيء سيكون صعباً للغاية!".

من جهة أخرى، شدّد بيريز على أنه يرغب بخوض المزيد من المنافسات مع فريقه.

حيث قال: "من الواضح أننا سنستعمل السيارة الجديدة الموسم المقبل، سيكون الأداء الثابت أمراً حاسماً للغاية. أرغب في ذلك، أودّ قضاء المزيد من المواسم مع الفريق. مع مرور الوقت تتعزّز العلاقة بين أفراد الطاقم".

وأكمل: "ليس سراً أنني أرغب بالبقاء هنا الموسم المقبل، خاصة مع السيارة الجديدة، إنني أثق بإمكانيات الفريق. لكن، أين سينتهي بي المطاف في النهاية، لا أعلم. لكنني واثق أنني سأعلم ذلك قبل الأسبوع المقبل".

الخيارات الأخرى لم تُدرس بعد

أكد بيريز أنّه وفي الوقت الحالي لا ينظر في الخيارات الأخرى لموسم 2017.

حيث قال: "في الوقت الراهن، ما زلتُ أركز على فريق واحد. هناك بعض الخيارات المطروحة، وهي مثيرة للاهتمام".

وأكمل: "لكنني آمل العمل مع فريق واحد، وفي حال لم أتمكن من ذلك بحلول الأسبوع المقبل، فعليّ البحث عن مكان آخر".

وأضاف: "أرغب بإكمال مسيرتي المهنية في الفورمولا واحد، لا يمكنني الانتظار لوقت أطول. أتوقع أن يتمّ كل شيء بحلول الأسبوع المقبل".

وتابع: "لستُ في موقع يخولني تأكيد أيّ شيء. وفقاً لخبرتي السابقة، لم يتمّ إكمال أيّ شيء قبل إنهاء العقد والتوقيع على كلّ شيء".

واستدرك: "لستُ قلقاً. أعلم أنني في موقع جيد. لحسن الحظّ هناك عدة فرص تجعل من موقعك جيداً، عليّ فقط التركيز على عملي".

واستكمل: "في النهاية، إن لم تسرْ جميع الأمور كما تريد، عليك البحث في مكان آخر. وهذا ليس أمراً يزعجني حقاً".

من جهة أخرى، أضاف بيريز أنه لن ينتظر موعد سباق موطنه في المكسيك لإجراء أيّ مؤتمر صحفي.

حيث قال: "لا أعتقد أنني أستطيع الانتظار حتى ذلك الوقت. كلما انتظرتُ أكثر أخذت الفرص بالاضمحلال. لن ينتظرني أحد إلى الأبد. أعتقد أنّ الأسبوع المقبل سيكون حاسماً في تحديد مستقبلي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة