بيريز يتوقّع تحديد مستقبله بحلول جائزة سنغافورة الكبرى

يتوقّع المكسيكي سيرجيو بيريز أن يُحدّد مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد بحلول جائزة سنغافورة الكبرى في ظلّ تَواصل التكهّنات بشأن سائق فورس إنديا.

بالرغم من امتلاكه لعقدٍ مع فورس إنديا للموسم المقبل، إلّا أنّ تعاقده مرتبطٌ باتّفاقات تجاريّة مع رعاته المحليين.

وأبدت فرقٌ مثل ويليامز ورينو اهتمامها بالحصول على خدماته، بينما لا تزال فورس إنديا متفائلة ببقاء بيريز في صفوفها ليواصل مجاورة نيكو هلكنبرغ.

وكشف بيريز بعد العطلة الصيفيّة أنّه مرتاحٌ حول الوجهة التي تسير إليها الأمور، حيث قال عشيّة انطلاق مجريات جائزة إيطاليا الكبرى أنّ الصورة ستتّضح قريباً للغاية.

وقال في هذا الصدد: "آمل الإعلان عن مستقبلي بحلول سباق سنغافورة. يبدو أنّ ما سيحدث هو ما رغبت فيه طوال الوقت".

وعندما طُلب منه توضيح ما كان يريده دائماً، أجاب: "ستعلمون قريباً جداً".

وتُقدّم فورس إنديا موسماً مشجّعاً للغاية حتّى الآن، حيث تحتلّ المركز الرابع في بطولة الصانعين حالياً بعد أن تمكّنت من التقدّم على ويليامز خلال جائزة بلجيكا الكبرى.

وبالحديث عن العمل الذي يقوم به فريقه، قال المكسيكي: "عملنا بجهد خلال المواسم الأخيرة، أعتقد أنّنا شاهدنا أخيراً هذا العام تقدّماً جيّداً".

وأضاف: "تمكّنا من تحقيق المركز الخامس في العام الماضي، كان ذلك إنجازاً كبيراً وعلمنا أنّ التقدّم أكثر سيتطلّب جهداً خارقاً من الجميع".

واختتم حديثه بالقول: "من خلال القيام بذلك، لا يزال أمامنا طريقٌ طويلٌ حتى نهاية الموسم ولن يكون من السهل الحفاظ على المركز الرابع، لكنّنا نتنافس عند هذا المستوى على الأقل، هذا إنجازٌ جيّدٌ بالنسبة إلينا. ذلك أمرٌ يجعلني فخوراً للغاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة