بيريز يتوقع أن يكون فريق هاس مُنافسًا مُنذ البداية

يتوقع المكسيكي سيرجيو بيريز بأن يكون فريق هاس للفورمولا واحد مُنافسًا في وسط الترتيب مُنذ بداية عامه الأول في الرياضة، وذلك بفضل علاقته مع فيراري.

سينضم الفريق الأمريكي، الذي يملكه جيني هاس الشريك في أحد فرق سلسلة سباقات كأس سبرينت للناسكار الأمريكية، لعائلة الفورمولا واحد هذا الموسم مُستخدمًا وحدات طاقة ومكوّنات أخرى من فيراري وذلك كجزءٍ من تحالف تقني واسع المدى بين الطرفين.

من جهته، يعتقد بيريز سائق فورس إنديا بأن التعاون الذي يجمع بين الفريق المُتمركز في ولاية كارولاينا الشمالية وفيراري سيجعله فريقًا مُنافسًا ما إن تطأ عجلات سيارته أرض الحلبة.

وقال المكسيكي: "بالتأكيد. أعتقد بأنه يُمكن أن يكون فريق هاس قويًا"، وتابع: "سيقدّم تحديًا قوياً ويُنافسنا منذ البداية".

وأضاف: "أعتقد بأن امتلاك الفريق صلاتٍ قوية مع فيراري سيُساعده كثيرًا. وسيُساهم في إعطائه الكثير من الإرشاد، لذا أتوقع بأن يكون فريقًا جيدًا على الفور".

وتضم تشكيلة فريق هاس في موسمها الأوّل في البطولة كلاً من الفرنسي رومان غروجان والمكسيكي إستيبان غوتيريز، حيث قدِم غروجان من فريق لوتس وسط الغُموض الذي كان يكتنف مُستقبله.

وفي هذا الصدد يعتقد بيريز بأن سائق لوتُس السابق سيُواجه تحديًا كبيرًا في صُفوف هاس، ولكنه قال بأن هذه الخطوة قد تُؤتي أُكلها في نهاية المطاف.

وقال حيال ذلك: "يعتبر الانتقال إلى فريقٍ جديدٍ تحديًا كبيرًا"، وتابع: "وفي نفس الوقت يعرف بأنه لن يفوز بلقب البُطولة مع فريقه السابق، لذا لم أكن مُتفاجئًا فعلاً".

وختم بالقول: "يتعلق الأمر بالبحث عن أهداف جديدة، ومن يعرف، قد يكون ذلك القرار الصحيح لمسيرته".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فريق هاس اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة