بيريز يأمل أن يتمّ اعتباره "مرشحاً للقيادة" مع فرق الصدارة في الفورمولا واحد

أعرب سيرجيو بيريز عن أمله في أن يضعه أداؤه القويّ خلال المواسم الأخيرة ضمن خانة المرشّحين للقيادة مع فرق الصدارة في الفورمولا واحد.

قام المكسيكيّ بما يمكن وصفه "بالخطوة التي حدّدت مستقبل مسيرته المهنية" حين انتقل إلى مكلارين موسم 2013، وذلك كبديل عن لويس هاميلتون.

لكنّ تلك الفرصة سرعان ما بدت أنها في غير محلّها، حيث تعرضت مكلارين لأول موسم سيء لها منذ 1996، بينما تراجع بيريز إلى المركز الـ 11 ضمن الترتيب العامّ.

انتقاله لاحقاً في 2014 إلى صفوف فورس إنديا منحه منصة تتويج واحدة على الأقل في كلّ موسم. إذ أنهى بيريز سابعاً ضمن الترتيب العامّ للسائقين كأفضل مركز خلف سائقي "الفرق الكبيرة"، ويبدو أنه يسير على نفس المنوال هذا الموسم.

ويأمل بيريز أن يمنحه أداؤه القويّ فرصة الانتقال إلى أحد فرق الصدارة – لكنه أوضح في مقابلة حصرية مع مجلة "جي بي غازيت" أنّ انتقاله التالي يجب أن يكون مدروساً.

فقال: "سنرى ما سيحصل. في حال كانت هناك فرصة، آمل أن يتمّ اعتباري أحد المرشّحين، لأنني أعتقد أنّ أدائي خلال المواسم الماضية كان قوياً للغاية، ليس فقط هذا الموسم أو الذي قبله، لكن مع العام الذي سبقهما كذلك ".

واختتم: "أعتقد أنّ الفرص ضئيلة للغاية في مجال عملنا. سنرى ما سيحصل. لستُ قلقاً في الحقيقة. موقعي جيد، آمل أن تكون الخطوة التالية هي المنشودة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة