بيريز "وقّع" عقدًا لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد

المشاركات
التعليقات
بيريز
25-08-2018

قال المكسيكي سيرجيو بيريز بأنّه "وقّع بالفعل" على عقدٍ لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد على أن يتمّ الإعلان عن ذلك بشكلٍ رسمي قريبًا.

قاد بيريز لصالح فورس إنديا منذ 2014، وقال خلال العطلة الصيفيّة بأنّه يقترب من تمديد عقده وذلك بعد إنقاذ الفريق المتعثّر ماليًا من قبل مجموعة مستثمرين يقودهم لورسن سترول.

ويُتوقّع أن يتشارك بيريز مهام القيادة مع لانس سترول في 2019، حيث اتّضح الوضع أكثر بعد محادثة إستيبان أوكون مع سيباستيان فيتيل إثر التجارب التأهيليّة اليوم السبت.

وقال بيريز لوسائل الإعلام في سبا: "أعلم ما سأقوم به في العام المقبل بالفعل بالنسبة لي. لكن لا يُمكنني التعليق على ذلك بعد".

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن موعد التأكيد الرسمي، أشار المكسيكي إلى أنّ ذلك سيحدث "على الأرجح" قبل جائزة إيطاليا الكبرى نهاية الأسبوع المقبل.

وقال حيال ذلك: "لا أعتقد بأنّ ذلك سيستغرق الكثير من الوقت. أعتقد أنّنا لسنا في عجلة من أمرنا".

سيرجيو بيريز، فورس إنديا

سيرجيو بيريز، فورس إنديا

تصوير: صور ساتون

وتأهّل بيريز رابعًا في سبا مباشرة خلف زميله أوكون في الوقت الذي حجز فيه الفريق الجديد الصفّ الثاني على شبكة الانطلاق مستغلًا الظروف الجويّة المتقلّبة في القسم الثالث من التصفيات.

وقال المكسيكي بأنّ تحقيق هذين المركزين مثّل نتيجة كبيرة للفريق بالنظر إلى الاضطرابات الأخيرة، حيث يأمل أن تجعل هذه النتيجة طاقم الفريق الحالي والسابق فخورًا.

"يُظهر ذلك قدرة هذا الفريق، والمستقبل الذي ينتظره" قال بيريز، وأضاف: "هذا يوم أودّ أن يشعر الجميع بالفخر حياله".

وتابع: "أريد من فيجاي ماليا، وبوب فيرنلي وجميع الأعضاء السابقين والحاليين والسائقين السابقين والجميع الشعور بالفخر بهذا الفريق".

وأكمل: "وكذلك الملّاك الجدد، الجميع. هذا يوم رائع ويُظهر إمكانيّات هذا الفريق".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل أكمل لفّته السريعة الأخيرة ببطارية خالية

المقال السابق

فيتيل أكمل لفّته السريعة الأخيرة ببطارية خالية

المقال التالي

ألونسو يفصح عن سبب رفضه عرض ريد بُل

ألونسو يفصح عن سبب رفضه عرض ريد بُل
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة بلجيكا الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة