بيريز: لا قرار بشأن مستقبلي بالرغم من محادثات العطلة الصيفيّة

قال المكسيكي سيرجيو بيريز أنّه لم يتّخذ قراره بعد بشأن مستقبله في الفورمولا واحد بالرغم من خوضه المزيد من المحادثات مع فورس إنديا خلال العطلة الصيفيّة.

قرّر الفريق المتمركز في سيلفرستون تفعيل بند تجديد عقد المكسيكي لموسم 2017، لكنّ محادثات منفصلة مع رعاته تعني أنّ مستقبله مع الفريق لا يزال غير مؤكّد.

وبالرغم من اعتراف بيريز في وقتٍ سابقٍ برغبته في تأكيد مستقبله خلال العطلة الصيفيّة، إلّا أنّه قال الخميس في سبا أنّه لا يزال في مرحلة مبكّرة.

وقال بيريز: "أعتقدّ أنّنا لا نزال في وقتٍ مبكّرٍ من الموسم. من الواضح أنّك كسائقٍ ترغب بمعرفة ما ستقوم به في أقرب وقتٍ ممكن من أجل الحصول على الاستقرار، لكنّ ذلك لا يغيّر أيّ شيء".

وتابع: "أركّز الآن على نهاية هذا الأسبوع. أريد تقديم نصفٍ ثانٍ جيّدٍ للغاية من الموسم وذلك هدفي في الوقت الحاضر".

وأضاف: "أريد بلوغ أفضل نصفٍ ثانٍ من الموسم من أجل تقديم كلّ شيء لتجاوز ويليامز في ترتيب بطولة الصانعين".

وأكمل: "علمت أنّ الوضع معقّدٌ دائماً من ناحية إتمام الصفقات، مع رعاتي إلخ..، أي أنّ الأمر معقّدٌ بعض الشيء من تلك الناحية. لكن لا يُغيّر ذلك أيّ شيء في الحقيقة".

وأردف: "معرفة مستقبلي مسألة وقتٍ لا أكثر. توقّفت عن القلق حياله وأريد التفكير في النصف الثاني من الموسم فحسب".

واعترف المكسيكي في المقابل أنّه لن يكون قادراً على الانتظار كثيراً لتأكيد مستقبله.

وقال حيال ذلك: "من الواضح أنّ الأمر لا يمكن أن يتطلّب الكثير من الوقت. ينتهي الموسم في غضون ثلاثة أشهر، لذلك آمل أن أعلم مستقبلي قبل فترة من نهاية الموسم".

رغبة البقاء

أصرّ بيريز على رغبته في البقاء في صفوف فورس إنديا، لكنّه أشار إلى أنّ رعاته لم يقرّروا بعد.

وقال في هذا الخصوص: "ليس الأمر كما لو أنّني أرغب بمغادرة الفريق. لا تفهموني بشكلٍ خاطئ. دائماً ما قلت أنّني سعيدٌ للغاية، أحب هذا الفريق وأنا مرتاحٌ للغاية وأؤمن بمستقبل الفريق".

وأضاف: "لذلك لست بصدد جعلهم ينتظرونني أو أيّ شيء من ذاك القبيل. أعتقد أنّ الكرة في ملعبنا مع رعاتي، وطريقة تعاملنا مع الأمور".

وأكمل: "من الواضح أنّ القرار ليس سهلاً بخصوص ما يجب القيام به. لكن كما قلت، أنا مرتاحٌ من تلك الناحية ولست قلقاً على الإطلاق".

واختتم حديثه بالقول: "كنت أفكّر كثيراً في السباقات الأخيرة، لكنّني مرتاحٌ أكثر الآن، أعلم أنّ ما سنحصل عليه سيكون الأفضل لي وذلك ما سأقوم به وسأبذل كلّ ما في وسعي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة