بيريز: فورس إنديا في وضعٍ أسوأ من المتوقّع في أستراليا

المشاركات
التعليقات
بيريز: فورس إنديا في وضعٍ أسوأ من المتوقّع في أستراليا
آدم كوبر
كتب: آدم كوبر
24-03-2018

اعترف سيرجيو بيريز بأنّ فريقه فورس إنديا يتواجد في مستوى أقلّ من توقّعاته للتجارب التأهيليّة الافتتاحيّة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد في ملبورن.

إستيبان أوكون، فورس إنديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا وسيرجيو بيريز، فورس انديا

تأهّل بيريز وزميله إستيبان أوكون في المركزين الـ 13 والـ 15 على التوالي، بالرغم من أنّ كلًا منهما سيتقدّم مركزًا إلى الأمام نتيجة عقوبة فالتيري بوتاس نظير تغييره لعلبة تروسه.

وقال بيريز: "مستوانا أقلّ ممّا توقّعناه مسبقًا. اعتقدنا أنّنا سنكون أقرب إلى المعركة، لكنّنا لسنا كذلك ببساطة".

وأضاف: "ذلك مؤسف لكنّ الموسم طويل، وآمل أن نستعيد وتيرة السيارة".

وتابع: "ذلك ما لدينا في الوقت الحاضر، أعتقد أن اللفّة التي حظيت بها وتوازن السيارة كانا قويّين، لذلك للأسف لا يُوجد شيء يُمكننا إصلاحه سريعًا، ذلك موقعنا ببساطة".

وأكمل: "تواجدنا في هذا الموقع مسبقًا. عادة لا نكون الفريق الأفضل في ملبورن، لكن آمل أن نكون أفضل البقية بحلول سباق أبوظبي".

وواصل شرحه بالقول: "أمامنا موسمٌ طويل وهناك بعض الجوانب التي سنجلبها، لذلك سيتمحور سباق الغد حول قدرتنا على بلوغ خطّ النهاية، لدينا استراتيجيّة جيّدة وآمل أن نحصل على بعض النقاط".

وأصرّ بيريز على أنّ الأداء الذي أظهرته سيارة "في.جاي.ام11" لم يُثبّط عزيمته.

وقال المكسيكي: "لن أقول ذلك، أنا متفائل. أتطلّع قدمًا للسباق. تلك اللفّة التي قدّمتها اليوم تجعلني أبتسم حيال اليوم السيّئ الذي حظينا به، لكنّني أعلم أنّ موسمًا طويلًا ينتظرنا وهذه مجرّد البداية، أمامنا الكثير من السباقات".

وكان فريق فورس إنديا قد حظي بتجارب شتويّة باهتة، قبل أن يُعلّق الفريق آماله على حزمة التحديثات للسباق الافتتاحي.

وقدّمت الحزمة "مكاسب في الأداء" بحسب أوكون الذي يعتقد بأنّ الفريق لا يزال بوسعه إحراز تقدّم كبير بالمقارنة مع موقعه الحالي.

وقال الفرنسي: "علينا أن نكون متفائلين، لم ينته الأمر بعد فلا نزال في السباق الأوّل. لم نكن رائعين هنا في العام الماضي، هناك بعض الحلبات التي ستتناسب معنا أكثر وسارت الأمور لصالحنا في وقتٍ لاحقٍ من العام الماضي".

وتابع: "لذلك لم ينته الأمر بعد، هناك 20 سباقًا أمامنا وسباقٌ آخر غدًا، لذلك نحاول استغلال أقصى ما يُمكننا تحقيقه هنا والعودة بقوّة أكبر في العام المقبل".

واختتم حديثه بالقول: "في حال نظرنا إلى أنفسنا فإنّ هذه الحزمة قدّمت بعض الأداء، كانت تلك خطوة جيّدة في التجارب، لذلك نحتاج للمزيد من أجل منافسة أولئك الذين أمامنا. قمنا بعملٍ جيّد على صعيد التطوير نهاية هذا الأسبوع، لكنّنا نحتاج للمزيد الآن".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أستراليا الكبرى
الموقع حلبة ملبورن
قائمة السائقين سيرجيو بيريز, إستيبان أوكون
قائمة الفرق فورس إنديا
الكاتب آدم كوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة