بيريز غير مكترث بمحاولات الشركة الراعية كسب رضاه بعد مشكلة التغريدة حول ترامب

أوضح سيرجيو بيريز أنه لن يغيّر رأيه حيال إنهاء علاقته مع شركة النظارات الشمسية "هاوكرز" على الرغم من خططها لإقامة حدث خيريّ للأطفال إثر تخلّي المكسيكيّ عن علاقة الرعاية التي كانت تربطه بالشركة.

أنهى سائق فورس إنديا عقد الرعاية مع شركة "هاوكرز" للنظارات الشمسية بعد أن نشر الحساب الرسميّ للأخيرة مزحة حيال ضرورة شراء المكسيكيين لمنتجاتها عقب انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

وفي إشارة إلى خطة ترامب بناء جدار فاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك، نشرت الشركة على تويتر تغريدة مفادها أنّ المكسيكيين سيستفيدون من منتجاتها لإخفاء "أعينهم الباكية" عندما يتمّ إكمال بناء الجدار.

بناءً على ذلك، قام بيريز بإنهاء علاقته مع الشركة مباشرة، لكنّ "هاوكرز للنظارات الشمسية" ردّت الأسبوع الماضي عن طريق أخذ صفحة إعلانية كاملة من صحيفة مكسيكية للاعتذار عما حصل.

كما أعلنت كذلك أنها تخطط للمساهمة بمبلغ 25 ألف دولار أمريكي ضمن مؤسسة "سيرجيو وهاوكرز" للأطفال الفقراء.

لكن، وعلى الرغم من تلك الخطط، أوضح بيريز أنه قد حسم رأيه بعدم إكمال العمل مع تلك الشركة الراعية.

وحين سُئِل إن كانت خطط الشركة الخيريّة قد غيّرت رأيه، أجاب: "كلا، لم تغيّر رأيي".

وأكمل: "لديّ نظارات شمسية جديدة. علاقتي انتهت معهم، نعم، لا أملك أيّ راعٍ للنظارات الشمسية".

بالمقابل، أشار بيريز أنه لم يرَ الإعلان، لكنّ ذلك لم يثرْ اهتمامه نظراً لأنّ "هاوكرز" أعلنت عن خطتها تلك من دون استشارته.

حيث قال: "كلا، لم أجده. أعتقد أنهم أرادوا المساعدة في مزاد أو شيء من هذا القبيل، وهذا أمر خاصّ بهم. لديّ مؤسستي الخاصة بالفعل، إنني أشارك بالكثير من الأعمال الخيرية ومن الجيد أنهم قاموا بذلك أيضاً".

واختتم: "لكنهم لم يتصلوا بي مباشرة. لقد قاموا بكلّ ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا أمرٌ لا أجده جيداً في الوقت الراهن. لكنّ كلّ ذلك انتهى الآن. إن كانوا يريدون المساعدة عليهم أن يساعدوا من دوني".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة