فورمولا 1
25 سبتمبر
السباق خلال
15 ساعات
:
49 دقيقة
:
39 ثانية
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
26 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
75 يوماً

بيريز: تحديث إسبانيا سيعطي لمحة أولى عن إمكانيات ريسينغ بوينت

المشاركات
التعليقات
بيريز: تحديث إسبانيا سيعطي لمحة أولى عن إمكانيات ريسينغ بوينت

يعتقد سيرجيو بيريز أنّ التحديث الذي ستجلبه ريسينغ بوينت إلى جائزة إسبانيا الكبرى سيمنح لمحة أولى عن قدرات فريقه في الفورمولا واحد تحت الإدارة الجديدة.

بات الفريق المتمركز في سيلفرستون تحت مُسمى ريسينغ بوينت في منتصف الموسم الماضي، بعدما دخل الفريق القديم فورس إنديا تحت الحراسة القضائية وتمّ إنقاذه عبر تحالف قاده الملياردير الكندي لورانس سترول.

وعلى غرار معظم فرق الفورمولا واحد، يخطط ريسينغ بوينت إلى تقديم تحديثات هامة على سيارته مع انطلاق الموسم الأوروبي للبطولة في برشلونة، إذ اعترف بيريز أنّ ذلك سيُمثّل لحظة فارقة بالنسبة لفريقه.

وعند سؤاله إذا ما يعتقد بأنّ تحديث إسبانيا سيكون العلامة الأولى على ما يستطيع الفريق القيام به الآن، قال بيريز: "أعتقد ذلك. أرى بأنّ ذلك سيُظهر التأثير الأوّل لما يُمكننا الوصول إليه، إذ ستكون نهاية أسبوع هامة بالنسبة لنا".

وأضاف: "يجب ألّا ننسى أنّ الإدارة الجديدة استلمت زمام الأمور في وقت متأخّر للغاية من الموسم العام الماضي، لذا فإنّنا متأخّرون بعض الشيء عن الجدول الموضوع، لكنّنا نحاول اللحاق بأهدافنا".

وتابع: "أعتقد بأنّنا في ذات القارب مع بقية فرق الوسط. إذ سيكون من المهم للغاية أن نرى موقعنا بعد تقديم التحديثات. فإذا ما عملت كما هو مُخطط، ينبغي أن نُحرز خطوة جيّدة، لكنّني أعتقد بأنّ الجميع ضمن ذات الموقع".

واعترف المكسيكي بأنّه تشجّع للغاية من كلّ التقدّم الذي أحرزه الفريق خارج الحلبة منذ وصول إدارة سترول، إذ قال بأنّ رائد الأعمال الكندي يعي جيّدًا أن إنشاء فريق ناجح مشروع طويل الأمد.

"تنمو علاقتنا على مدار السباقات التي نخوضها، إذ بدأت أرى كيفية إرشاده للفريق من دون مفاجآت. إنّه شخص متحمّس للغاية وملتزم مع الفريق، ومن الرائع رؤية ذلك" قال بيريز.

وأكمل: "إنّه ملتزم بشكل كامل لذلك المشروع ويرغب بتقديم أداء جيّد على الحلبة. وقد تمكّن من تحقيق النجاح خارج الحلبة، ما يُعدّ مشجّعًا للغاية، لكنّه كذلك يفهم أنّ ذلك مشروع طويل الأمد وكلّ الأمور تتطلّب الكثير من الوقت. وهذا ما نراه مع الفرق الأخرى، فمنظومة كبيرة مثل رينو تستغرق وقتًا من أجل إحراز التقدّم".

وأردف: "إنّه متحمّس ولكنّه صبور في ذات الوقت وواقعي حيال أهدافنا، لذا أعتقد بأنّنا ضمن مشروع طويل الأمد لبلوغ ما نريده".

في المقابل، يشعر بيريز أنّه وبفضل الدفعة المالية باتت ريسينغ بوينت خيارًا جذابًا عندما يفكّر في مستقبله لما بعد هذا الموسم.

حيث قال في ختام حديثه: "أشعر بأنّني أملك مستقبلًا مشرقًا هنا بكلّ تأكيد، بينما كنت أفكّر دومًا في المواسم الماضية حيال العام التالي وإلى أين سأذهب. لكنّني أرى تقدمًا جيّدًا هنا واشعر براحة كبيرة وسعادة، لذا سننتظر ونرى ما سيحدث".

أبيتبول: ريد بُل "في المكانة التي عليها اليوم" بفضل رينو

المقال السابق

أبيتبول: ريد بُل "في المكانة التي عليها اليوم" بفضل رينو

المقال التالي

هاميلتون يتفهّم ألم لوكلير بعد حادثة تصفيات باكو

هاميلتون يتفهّم ألم لوكلير بعد حادثة تصفيات باكو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1