بيرير: فورس إنديا تواجه "التحدي الأكبر" على الإطلاق حتى الآن

المشاركات
التعليقات
بيرير: فورس إنديا تواجه
إيد سترو
كتب: إيد سترو , كاتب
ترجمة: خلدون يونس
20-03-2018

يرى سيرجيو بيريز أنّ فورس إنديا تواجه "التحدي الأكبر" حتى الآن في الدفاع عن مركزها الرابع ضمن بطولة المصنّعين للموسم الثالث على التوالي.

سيرجيو بيريز، فورس انديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
فالتيري بوتاس، مرسيدس وسيرجيو بيريز، فورس انديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا

نجح الفريق المتمركز في سيلفرستون، بتحقيق إنجاز فاق التوقعات بالحلول رابعاً ضمن ترتيب المصنّعين خلال الموسمَين الماضيين، لكن مع التقدم الذي يحرزه فريق رينو المصنعيّ، وكذلك مكلارين؛ يبدو أنّ فورس إنديا ستواجه مهمة صعبة في الدفاع عن مركزها.

حيث قال بيريز: "أعتقد أننا نواجه التحدي الأكبر على الإطلاق حتى الآن. إنني مستعدّ له وكذلك الفريق والجميع متفائل بالفعل".

وأكمل: "ستكون معركة فرق الوسط صعبة للغاية. آمل أن تتضاءل الفوارق خلف فرق الصدارة، كي نقترب منها ونحافظ على مركزنا الرابع ضمن ترتيب المصنعين".

وتابع: "سيكون ذلك إنجازاً هائلاً".

أوكون متفائل بقدرة السيارة

ويبدو إستيبان أوكون مفائلاً حيال قدرة فورس إنديا على تقديم وتيرة قوية بالرغم من الأداء المتواضع خلال تجارب برشلونة الشتوية.

إذ يتوقع التقدم خطوة جيدة إلى الأمام مع حزمة التحديثات الكبيرة التي سيتمّ اعتمادها خلال جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية.

فقال: "لدينا حزمة جديدة على السيارة مع قطع جديدة، لذا نحن واثقون للغاية بأنها ستكون رائعة في القيادة".

وأكمل: "نحن نحضر حزمة جديدة في كل مرة، وذلك أمر جيد على الدوام، كما أننا نكسب المزيد من الأداء في كل مرة. لذا فإنني أتطلع قدماً للموسم".

واختارت فورس إنديا إجراء التجارب مع ما وصفه أندرو غرين المدير التقني "بالنسخة الأولية" من السيارة، بينما يتمّ إكمال تطوير حزمة التحديثات لسباق أستراليا الافتتاحي.

فقال غرين في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم" خلال التجارب الشتوية: "من الصعب على الدوام توقع ما سيحصل لأنّ الأمر لا يتعلق فقط بالكسب في الأداء، بل بالتغير في خصائص السيارة كذلك".

واختتم: "سنصاب بخيبة أمل إن كان الكسب في الأداء أقل من نصف ثانية، إذ سيكون ضمن هذا الحدّ على الأقل. الأرقام تبدو رائعة".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس إنديا
الكاتب إيد سترو
نوع المقالة أخبار عاجلة