بولييه يُؤكّد بأنّ فريقه مكلارن يستطيع البقاء من دون راعٍ أساسي في 2015

بولييه يُؤكّد بأنّ فريقه مكلارن يستطيع البقاء من دون راعٍ أساسي في 2015


أزال مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه الشكوك والمخاوف التي تحوم حول قدرة فريقه على إيجاد راعٍ أساسي للموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد، مُؤكّدًا بأنّ مكلارن في موقع مُتميّز كونها ليست بحاجة الى الإعتماد على مُموّل رئيسي للتواجد على ساحة البطولة.

وحاول رئيس مكلارن رون دينيس العثور على راعٍ أساسي طيلة العام الماضي بعدما إنتهت رعاية عملاق الإتصالات «فودافون» للفريق نهاية عام 2013، إلّا إنّ مكلارن أخفقت في التوصلّ الى إتفاق طويل الأمد مع شركة أخرى.

ولكن موسم 2015 يبدو مشرقًا بالنسبة للفريق لا سيما بعد حصوله على فرناندو ألونسو ما سيفتح أمامه أبواب السوق الإسبانيّة، إلّا إنّ بولييه حذّر بأنّ فريقه لن يتنازل عن قيمته السوقيّة.



وقال بولييه "تُريد الناس أن تعرف تاريخ حصولنا على راعٍ أساسي، ولكننا لسنا بحاجة لقول ذلك. قد يبدو الأمر تعاليًّا، ولكني أعدكم بأنه ليس كذلك، إذ نستطيع المُشاركة من دون الحصول على الراعي. لنكون صادقين، نستطيع التواجد من دونه".

وأضاف "أنا لا أقول بأننا لا نُريد الحصول عليه، بل إننا نرغب بذلك وهُناك بعض العمل الذي يجب القيام به. دعونا نحصل على الراعي المُناسب في الوقت المُناسب. لا نُريد أن نسير على طريق الفرق الأخرى، ونبيع مساحتنا برخص".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, فريق مكلارن