بولييه: سيارة مكلارين "الحقيقية" لموسم 2018 ستظهر في إسبانيا

المشاركات
التعليقات
بولييه: سيارة مكلارين
17-04-2018

أكّد مدير التسابق في مكلارين إريك بولييه بأنّ سيارة فريقه الفعلية لموسم 2018 ستُبصر النور خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى الشهر المقبل إذ ستُعالج نقاط ضعف السيارة الحالية لا سيما خلال حصص التجارب التأهيلية.

فرناندو ألونسو، مكلارين وإستيبان أوكون، فورس إنديا
فرناندو ألونسو، مكلارين
إريك بولييه، مدير التسابق بفريق مكلارين
فرناندو ألونسو، مكلارين
أنف سيارة مكلارين بعد السباق
ستوفيل فاندورن، مكلارين

وصف بولييه السيارة الحالية التي شارك بها فريقه خلال الجولات الثلاث الأولى من الموسم الحالي بأنها تطوير لسيارة العام الماضي إذ وفي حين أنها كانت قادرة على تسجيل النقاط خلال جميع السباقات حتى الآن إلّا أنّ تأديتها لم تكن مشجعة خلال التصفيات.

كما تفتقر السيارة الحالية إلى السرعة القصوى على الخطوط المستقيمة.

"إنّ سيارتنا لموسم 2018 ستظهر في سباق برشلونة" قال بولييه في مقابلة حصرية مع موقعنا "موتورسبورت.كوم"، مضيفًا "ونأمل أن تكون هذه هي السيارة التي نتوقعها. وهذا يعني بأنّ السيارة التي ستكون بحوذتنا في برشلونة كان يجب أن تكون جاهزة في أستراليا".

وأكمل "لذلك نحن نشارك في الوقت الحالي بسيارة مطوّرة عن العام الماضي، وليس مع السيارة الجديدة. ونأمل أن تكون هذه هي السيارة التي نتوقّعها".

واعترف بولييه بأنّ المشاركة مع هذه السيارة في أربعة سباقات خلال المراحل الأولى من الموسم (أستراليا، والبحرين، والصين، وأذربيجان) يُعتبر أمرًا مُحبطًا جرّاء بعض القيود.

وقال "نعم ولكن علينا تقبّل ذلك. كنا نُدرك ذلك، إذ علينا إحراز أفضل ما يُمكن إحرازه. لقد استغلينا الظروف خلال السباقات إذ نجحنا في تسجيل أكبر عدد من النقاط المتاحة لنا".

وتابع قائلاً "لكنه من المحبط أن نمتلك هذه الوتيرة والأداء خلال السباقات ولكننا غير قادرين على فعل ذلك خلال التجارب التأهيلية".

وعندما سُئِل عمّا إذا كان متحمسًا حيال الأرقام الواردة من السيارة الجديدة، أجاب الفرنسي قائلاً "لا توجد توقعات، ولا حاجة لذلك. أنا متواجد في الفورمولا واحد بما فيه الكفاية لأدرك بأنك تحتفل فقط عندما تصعد إلى المنصة أو العتبة الأولى منها".

وفي غضون ذلك، أشاد بولييه بجهود سائقه الإسباني فرناندو ألونسو الذي تمكّن من إنهاء الجولة الأخيرة على حلبة شنعهاي الصينية في المركز السابع بعد تجاوزه لسيباستيان فيتيل في اللّفات الأخيرة.

وقال "لقد قدّم سباقًا جيدًا للغاية إذ ومرّة أخرى استغلينا جميع الظروف أمامنا. ولكن دخول سيارة الأمان أضرّ بنا كوننا قمنا بالتوقف قبل دخولها، ولكن بطريقة أخرى، ظهرت بعض الفرص أمامنا واستفدنا منها".

المقال التالي
الفورمولا واحد أمام الفرصة الأخيرة لإدخال تغييرات للتجاوزات لموسم 2019

المقال السابق

الفورمولا واحد أمام الفرصة الأخيرة لإدخال تغييرات للتجاوزات لموسم 2019

المقال التالي

والد ماكس فيرشتابن يعتقد بأنّ ابنه بحاجة للتروّي أكثر

والد ماكس فيرشتابن يعتقد بأنّ ابنه بحاجة للتروّي أكثر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
نوع المقالة أخبار عاجلة