بوتاس مُنفتح على فكرة الإنضمام لفيراري عام 2016

بوتاس مُنفتح على فكرة الإنضمام لفيراري عام 2016


قال السائق الفنلندي فالتيري بوتاس بأنه لا يملك أيّ مُشكلة في الإنتقال من فريقه الحالي ويليامز الى فريق آخر في العام 2016 إن كان ذلك سيمنحه فرصة التواجد على متن أسرع سيارة على صعيد بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وطُرح إسم بوتاس كمُرشح مُحتمل لكيمي رايكونن الذي ينتهي عقده نهاية العام الجاري، كما إنّ توتو وولف المُدير الرياضي في مرسيدس قال بأنّ الفنلندي يُمثّل في حال فشلت مُفاوضات التجديد مع البريطاني لويس هاميلتون.

وقد حذّرت مُديرة فريق ويليامز، كلير في وقت سابق فريق فيراري من غضّ بصره عن بوتاس إذ قالت "أنا أعلم بوجود بعض الفرق التي تُراقب بوتاس. إنّه سائق في فريقنا وهو سيبقى معنا".

وألمح السائق الفنلندي رايكونن خلال إختباراته مع فيراري في خيريز بأنّه لن يقوم بتجديد عقده الآن، بل سيعتمد ذلك على تأديتّه في الموسم المُقبل الذي ينطلق بعد شهر تقريبًا من حلبة ألبرت بارك الأستراليّة.



وقال رايكونن "أملك بندًا يسمح لي بتجديد عقدي مع الفريق. الأمرُ عائد لي وللفريق من أجل القيام بعمل جيد هذا العام، وفي حال جرت الأمور على نحو سيء ولم أقم بالتوقيع، فهذا يعني بأني لم أجدّد".

وعندما سُئِل بوتاس الذي صعد لمنصّة التّتويج العام الماضي للمرّة الأولى في مسيرته عمّا إذا كان سيكون خليفة رايكونن في فيراري عام 2016، أجاب قائلاً لموقع الفورمولا واحد الرسمي "أنا لا أعلم أيّ شيء حول عقد رايكونن".

وأكمل "كُلّ ما أعرفه هو أنني أريد أن أكون على متن أسرع سيارة. هذا كُلّ ما يُمكنني قوله. لا أعلم ما إذا كان هُناك إهتمامًا بخدماتي. رُبما يجب طرح هذا السؤال على الجهة المسؤولة عن إدارة أعمالي".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فالتيري بوتاس, فريق فيراري, فريق ويليامز, كيمي رايكونن