بوتاس سينخرط "بشكل أكبر" في مفاوضات 2017

يبدو أن فالتيري بوتاس سائق فريق ويليامز يميل لأخذ دور أكثر فاعلية في المفاوضات مع فرق الفورمولا واحد في المستقبل، بدلاً من ترك المهمة بأكملها على عاتق فريقه الخاصّ بالمفاوضات.

أوضح بوتاس أنه لم يجرِ أية تعديلات على فريقه الخاصّ بالمفاوضات – والذي يتألف من ديدييه كوتون، توتو وولف وميكا هاكينن – لكنه سينخرط أكثر في المفاوضات نفسها.

حيث قال: "لم يتمّ إدخال أية تعديلات على فريقي المختصّ بالمفاوضات. ما زال كلّ شيء كما هو. لكنني سأطلع على الأمور بشكل أكبر الآن. لا يوجد أيّ شيء لأضيفه، لا أحداث ولا قصة وراء ذلك".

وأكمل: "عندما يتمّ التوقيع على شيء ما، أرغب في معرفته بشكل معمّق أكثر هذا كلّ ما في الأمر. ما زال لديّ فريقي الخاصّ بالمفاوضات، لكنني أرغب في الانخراط بشكل أكبر بالعملية ككلّ. بالنسبة لي هذا أمرٌ جيد، لكنه ليس تغييراً كبيراً".

وأضاف: "لا يجب على الناس أن تبالغ في ردة فعلها. إنه تغيير بسيط فقط".

يشار إلى أنّ التكهّنات حول احتمالية ارتباط سائق ويليامز بمقعدٍ مكان  كيمي رايكونن مع فيراري بدأت منذ زمن طويل، لكن وليامز تملك بنداً في العقد مع الفنلنديّ يسمح بالاحتفاظ بخدمات بوتاس في حال ارتأى الفريق ذلك.

حيث قال: "بالنسبة لي كسائق، من الجيّد أن أعلم بأية تغييرات حول مستقبلي بأقرب وقت ممكن. في حال حصلت تلك التغييرات لاحقاً خلال الموسم من دون علمي فهذا لن يساعدني. لكنّ ذلك رهنٌ بالظروف في بعض الأحيان".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فالتيري بوتاس
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة