فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
21 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
35 يوماً

بوتاس: تحديث اليابان "خطوة جيّدة" للأمام من أجل اللحاق بفيراري

المشاركات
التعليقات
بوتاس: تحديث اليابان "خطوة جيّدة" للأمام من أجل اللحاق بفيراري
10-10-2019

يعتقد فالتيري بوتاس أنّ التحديث الذي جلبته مرسيدس إلى سوزوكا ينبغي أن يمثّل "خطوة لائقة" إلى الأمام في ظلّ سعي الفريق الألماني إلى اللحاق بفيراري في جائزة اليابان الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

تمتّعت مرسيدس بفترة هيمنة كاملة على مجريات هذا الموسم من بدايته، لكنّها عانت لمُجاراة وتيرة غريمتها فيراري منذ العطلة الصيفية.

وقد جلب الصانع الألماني تحديثًا انسيابيًا بسيطًا على جانبي السيارة، إذ يثق بوتاس بأنّ ذلك سيحسّن من أداء الفريق في القسم الختامي من الموسم.

"لدينا حزمة تحديثات قوية للغاية نهاية هذا الأسبوع، إذ سنقوم باختبارها في الغد، لكن نظريًا ينبغي أن تمنحنا مزيدًا من الأداء" قال بوتاس.

وأضاف: "لكنّنا سننتظر لنرى إلى أيّ مدى ستعمل هذه التحديثات. لدينا أرقام تقريبية، لكن أعتقد بأنّها ستمثّل خطوة لائقة على صعيد حزم التحديثات إلى الآن. لقد حظينا بسيارة جيّدة للغاية هذا الموسم، لكنّ تلك من جديد حلبة بها خليط من الأمور المختلفة".

وتابع: "هنالك عدد لا بأس به من المقاطع المستقيمة حيث نعاني من تأخّر بكلّ تأكيد بالمقارنة مع فيراري، لذا سيكتسبون وقتًا أمامنا هناك. لكن على الجانب الآخر هنالك بعض المقاطع الجيّدة المليئة بالمنعطفات، والتي نعلم أنّنا جيّدون فيها، إذ نأمُل أن نكون أفضل مع ذلك التحديث".

وأكمل: "لقد تواجدنا بالفعل في النصف الثاني من الموسم على حلبات ظننا بأنّها ستناسبنا بشكل كبير، وتمكّنوا من هزيمتنا هناك. حيث أنّهم وإذا ما تفوّقوا علينا هنا، فذلك يعني أنّنا بحاجة للعمل بشكل أكبر إذا ما أردنا التغلّب عليهم العام القادم".

اقرأ أيضاً:

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس سجّلت أوّل فوز لها بعد العطلة الصيفية في السباق الأخير في روسيا، حيث أحرزت الثنائية مستفيدة من دراما أوامر فريق فيراري.

وعند سؤاله إذا ما كان بإمكان الوضع المتوتر بين سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير داخل فيراري مساعدة فريقه مرسيدس على استعادة أفضليّتة التي استهلّ بها هذا الموسم، قال هاميلتون: "لا، كوني لا أعتقد أننا بحاجة لمساعدة، ليست تلك الطريقة التي أنظر بها إلى الأمور".

وأردف: "نرغبهم بأن يكونوا في أفضل حالاتهم حتّى يتسنّى لنا مقارعتهم وعندما نهزمهم في النهاية يجعل ذلك من شعور الفوز أفضل. أثيرت الكثير من الأحاديث بعد السباق الأخير، لكنّني رأيت سيباستيان بعد السباق وبدا في وضع وحالة متناغمة. إنّهم قوة غاشمة، إذ يقومون بعمل رائع في الوقت الحالي وسيكون من الصعب للغاية التفوّق عليهم في السباقات المتبقية. لقد وصلوا إلى النقطة المثالية مع هذه الحزمة، إذ سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سيتبلور ذلك في سيارة العام القادم".

واختتم: "أعتقد وآمُل أن نخوض موسمًا أكثر قُربًا العام القادم، إذ سيكون من المثير للاهتمام في السباقات الخمسة المُقبلة رؤية كيف ستتطور تلك العلاقة".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
ماغنوسن لا يزال حائرًا بشأن عقوبته في روسيا

المقال السابق

ماغنوسن لا يزال حائرًا بشأن عقوبته في روسيا

المقال التالي

تأجيل التجارب التأهيلية في اليابان من يوم السبت إلى الأحد

تأجيل التجارب التأهيلية في اليابان من يوم السبت إلى الأحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة اليابان الكبرى