بوتاس تجاهل التعليقات السلبيّة بعد اصطدامه برايكونن

تجاهل سائق فريق ويليامز فالتيري بوتاس الانتقادات السلبيّة التي تعرّض لها عقب حادثه مع مُواطنه كيمي رايكونن الذي يتمتّع بشعبيّة كبيرة، إذ أدّى الاصطدام الأخير بينهما إلى انسحاب سائق فيراري من سباق المكسيك.

اصطدم رايكونن ببوتاس في سباق سوتشي إذ حرم سائق ويليامز من فرصة الصعود إلى منصّة التّتويج، قبل أن يعودا ويصطدما ببعضهما في المكسيك إذ انسحب رايكونن جرّاء تضرّر سيارته، فيما كان بوتاس قادرًا على إكمال السباق ليصعد إلى منصّة التّتويج في المركز الثالث.

وقد تلقى بوتاس العديد من الإنتقادات بعد إخراجه لرايكونن إذ علّق على الموضوع قائلاً "من الواضح بأنّ أغلبيّة المُشجعين في فنلندا مُتحيّزين لرايكونن. إنه بطل عالم ولديه الكثير من المُعجبين. ولكن ذلك لا يُشكّل مُشكلة بالنسبة لي. هكذا تسير الأمور".

وأضاف "لم أقم بقراءة التعليقات أو الأخبار كوني أعلم بأنه سيكون هُناك الكثير من التفاهات من وقتٍ لآخر..رسائل فايسبوك الخاصة، من الأفضل عدم النظر إليها".

وأكّد سائق ويليامز بأنه ليس هُناك حاجة إلى تنقيّة الأجواء بينه وبين رايكونن.

وقال "ليس لديّ مُشكلة مع الوضع برمتّه. لم نتحدث منذاك، ولكني لا أعتقد بأنه يُوجد حاجة لفعل ذلك. إنها السباقات، أحيانًا تصطدم وأحيانًا أخرى لا، ولكن هذه المرة اصطدمنا مع بعضنا. لسوء الحظّ وقع التصادم بيننا مرّة أخرى".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كيمي رايكونن , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق فيراري , ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة