برياتوري يتوقّع إنضمام بوتاس أو ريكاردو لفيراري في المُستقبل

برياتوري يتوقّع إنضمام بوتاس أو ريكاردو لفيراري في المُستقبل


يرى مُدير فريق رينو السابق فلافيو برياتوري والذي أوصل الألماني مايكل شوماخر والإسباني فرناندو ألونسو الى لقبهما الأوّل في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بأنّ فالتيري بوتاس أو دانيال ريكاردو هما الأقرب للإنضمام الى فريق فيراري في المُستقبل مكان كيمي رايكونن.

وكثُر الكلام في الآونة الأخيرة حول مُستقبل رايكونن بالفورمولا واحد إذ إعترف مُدير الفريق ماوريتسيو أريفابيني بأنه سيعتمد سياسة العصا والجزرة كي يُبقي الفنلندي في أوّج عطائه بعد صعوده لمنصّة التّتويج في المركز الثالث خلال سباق جائزة البحرين الكُبرى.

وقال برياتوري خلال حديثه مع قناة «راي» الإيطاليّة "لا أعلم ما إذا كان فريق فيراري يُريد الحفاظ على خدمات رايكونن أم لا، ولكنه بات أقرب الى فيتيل الآن مُقارنةً بمعركته السابقة مع ألونسو".

وأضاف "وفي حال لم يتّم التوقيع على عقدٍ معه لعام 2016 فسأضع رهاني على السائقين الشباب كفالتيري بوتاس أو دانيال ريكاردو على الرُغم من شعوري بأنّ ريد بُل لديها فيتو لمنع الأسترالي من الإنتقال لفيراري".




كما أوضح برياتوري بأنّ البريطاني لويس هاميلتون سيبقى مع فريقه الحالي مرسيدس إذ قال "من الأفضل لهاميلتون البقاء في مكانه الحالي إذ يتمتّع بعلاقة جيدة مع مرسيدس كما إنه المُتحكّم في المعركة مع زميله روزبرغ".

وأضاف الإيطالي بأنّ السهام الفضيّة لا تُحاول الضغط بأقصى طاقتها خلال السباقات كيلا يتّم تغيير القوانين.

وقال بهذا الصدد "يبدو بالنسبة لي بأنّ فريق مرسيدس لا يُريد إظهار قوتّه الحقيقيّة لأنه في حال ضغط بكُلّ طاقته فإنّ البعض سيُسارع الى الطلب الى تغيير القوانين. لذلك من مصلحة الفريق ألّا يكون مُتوفقًا للغاية".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق فيراري, فلافيو برياتوري