فورمولا 1
25 سبتمبر
السباق خلال
15 ساعات
:
47 دقيقة
:
02 ثانية
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
12 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
26 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
75 يوماً

برشلونة "لا تزال في إجراءات" تجديد عقد جائزة إسبانيا الكبرى

المشاركات
التعليقات
برشلونة "لا تزال في إجراءات" تجديد عقد جائزة إسبانيا الكبرى

أبدى رؤساء جائزة إسبانيا الكبرى ثقتهم في إمكانية إتمامهم لصفقة من أجل الإبقاء على السباق ضمن روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد الموسم القادم - حتّى لو تغيّر موعد إقامتها.

تصاعدت التكهّنات بأنّ سباق هذا العام في برشلونة قد يكون الأخير عندما برزت خطّة شركة ليبرتي ميديا المالكة للفورمولا واحد بوضع جائزة هولندا الكبرى لتكون أوّل جولة في الموسم الأوروبي.

لكن وعلى الرُغم من أنّه لم يتمّ بعد الاتّفاق على أيّ قرار بين مدراء الفورمولا واحد وحلبة برشلونة بشأن تمديد العقد الحالي، فإنّ مدير الحبلة ما يزال متفائلًا بأنّه من الممكن التوصّل لصفقة قبل موعد نهائي أقصاه العطلة الصيفية.

حيث صرّح فيسينس أغيليرا لموقعنا "موتورسبورت.كوم" قائلًا: "نحن ضمن عملية تجديد عقدنا، إذ ما نزال نملك الوقت لمناقشة تلك المسألة".

وأضاف: "إنّها مصادفة أن تُقام الجائزة الكبرى في ذات الوقت الذي نخوض فيها تلك العملية، إذ سنواصل محادثتنا حول مستقبل السباق بعد نهاية الأسبوع. ليس من السهل وضع كلّ الأمور سويًا في نصابها، لكنّنا في طريقنا للقيام بذلك".

وتابع: "يتعيّن علينا استغلال ذلك الوقت، إذ لا نملك موعدًا نهائيًا، لكنّني أعلم أنّه لا يُمكننا بلوغ العطلة الصيفية من دون حلّ".

وأكمل: "إذا ما تعيّن علينا الحصول على وقت إضافي، فسيحدث ذلك إذا ما اتّفقنا على صفقة. الهدف هو التوصّل لاتّفاق معقول لكلا الطرفين. إذا ما كنّا أذكياء بالقدر الكافي، فسنجد حلًا في النهاية".

وبالرُغم من أنّ جائزة إسبانيا الكبرى لطالما استهلّت الموسم الأوروبي، لكنّ أغيليرا قال بأنّ تغيير مكانها على روزنامة البطولة سيكون أمرًا يتمّ التفكير فيه فقط بمجرّد أن يتمّ الاتّفاق على صفقة جديدة.

"يتعيّن علينا أوّلًا التوصّل إلى اتّفاق، وهو الأمر الأهم. بعد ذلك سنقوم بمناقشة موعد السباق" قال أغيليرا.

واختتم: "هذا هو المستوى الثاني من النقاشات، لكن أولًا يجب وضع صفقة على الطاولة. إذا ما تعيّن علينا تغيير موعد السباق، سنرى ما سيحدث حينها. اعتدنا أن يكون السباق في مايو/أيار، لكنّ الأمر لا يُمثّل تخوفًا بالنسبة لنا".

وولف: "ليس هنالك ما يُمكننا القيام به" حيال هيمنة مرسيدس على الرياضة

المقال السابق

وولف: "ليس هنالك ما يُمكننا القيام به" حيال هيمنة مرسيدس على الرياضة

المقال التالي

إصدار فيلم وثائقي حول شوماخر في ديسمبر المقبل

إصدار فيلم وثائقي حول شوماخر في ديسمبر المقبل
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1