براون يريد مشاركة جميع فرق الفورمولا واحد في السلسلة الثانية لنتفليكس

المشاركات
التعليقات
براون يريد مشاركة جميع فرق الفورمولا واحد في السلسلة الثانية لنتفليكس
08-03-2019

ترغب بطولة العالم للفورمولا واحد في مشاركة جميع الفرق العشرة خلال الموسم الثاني من سلسلة نتفلكس حول الفئة الملكة الذي يتمّ التحضير له في هذه الفترة.

أُطلق الموسم الأوّل من سلسلة "قُد من أجل النجاة" حول العالم ضمن خدمة البثّ على شبكة الانترنت اليوم الجمعة.

ووافقت ثمانية فرق على المشاركة بشكلٍ كاملٍ العام الماضي، حيث اختار فريقا فيراري ومرسيدس عدم المشاركة عند بداية التصوير في تجارب برشلونة العام الماضي.

لكنّ فريق فيراري خفّف موقفه قليلًا بحلول نهاية الموسم وسمح لطاقم التصوير بالتواجد قليلًا، وهو ما سمح بظهور حظيرة مارانيللو بشكلٍ أكبر في الحلقات الأخيرة من السلسلة.

وتخوض الفورمولا واحد الآن مفاوضات مع جميع الفرق حول الموسم الثاني. وبالرغم من عدم إتمام كلّ شيء بعد، إلّا أنّ شركة "بوكس تو بوكس" للإنتاج أقدمت على بداية مبكّرة عبر إجراء بعض التصوير في تجارب برشلونة وستكون كاميراتها حاضرة في أستراليا أيضاً.

ويعتقد روس براون رئيس قسم رياضة السيارات في الفورمولا واحد بأنّ جميع الفرق ستُدرك قيمة المشاركة في هكذا نشاطات ترويجيّة.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ الرياضة قادرة على النموّ، وستنمو بشكلٍ أسرع في حال كانت جميع الفرق جزءًا من العمليّة، لا شكّ في ذلك".

وأضاف: "أعتقد أنّ الفرق بدأت تدرك أنّ مشاركتها لا تقتصر على المسار، هناك مشاركة في كلّ مكانٍ يُمكننا فيه تحسين الرياضة".

وأردف: "ربّما لم يتوّصل كلّ فريق إلى تلك الخلاصة في الوقت الحاضر، لكنّهم جميعًا يتوصّلون إليها. أعتقد أنّنا سنشاهد خطوة إضافيّة في 2019".

وبحديثه خلال حديث خلال حدث إطلاق السلسلة، التي شاهد خلالها أوّل حلقتَين للمرّة الأولى، شدّد براون على أنّ المشجّعين أرادوا معرفة المزيد حول الأشخاص العاملين في الرياضة.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنّكم شاهدتم أنّ هذه الليلة مؤشّرٌ على الطريق الذي نسلكه. هذا مثالٌ على التغييرات القادمة إلى الفورمولا واحد".

وأضاف: "دائمًا ما كان الجانب البشري مدهشًا وجميعنا كان منخرطًا في ذلك الجانب".

وأردف: "شعرت أنّ تلك قصّة مدهشة خاصة الآن بعدما أصبحت بعيدًا عن فريق بالتأكيد، وذلك لأنّ هناك الكثير من العواطف في الفريق بأكمله، الأفراد، والميكانيكيون، والمهندسون والعائلة".

وواصل شرحه بالقول: "أعرف من خلال عائلتي قدر معاناتهم ومدى الضغط الذي تصل إليه الأمور في كلا الجانبَين. وبوسعكم رؤية ذلك في السلسلة. من بين الأمور التي طالب بها المشجّعون بشدّة منذ أن بدأنا هذه الحقبة الجديدة رغبتهم في فهم السائقين وفهم ما يجري".

ثمّ تابع: "هناك أمرٌ مُدهش وراء تميّز هؤلاء الشباب. ماذا يجعل منهم استثنائيين. أعتقد أنّنا شاهدنا جوانب مختلفة من الفورمولا واحد في هاتين الحلقتين".

وأكمل: "أحببت الحلقة الثانية على وجه الخصوص، الكيمياء بين ساينز وألونسو التي كانت حاضرة. تلك أشياء لا تراها أو تشعر بها بالضرورة".

من جانبها أكّدت إلي نورمان رئيسة قسم التسويق في الفورمولا واحد أنّ الموسم الثاني من السلسلة لا يزال قيد المباحثات مع الفرق.

وقالت: "تتواصل المحادثات في الوقت الحاضر مع جميع الفرق بخصوص تصوير الموسم الثاني".

وأضافت: "قامت شركة بوكس تو بوكس بالتصوير في تجارب برشلونة وستكون حاضرة في ملبورن، ومن الواضح أنّنا نودّ مشاركة جميع الفرق وتعاقدها".

وأكمل: "بدأنا المباحثات مع الفرق للتوّ، وذلك يتطلّب بعض الوقت. أعتقد أنّ نتفليكس تملك ثقة حقيقيّة بالموسم الأوّل، لذلك وضعوا التمويل لشركة بوكس تو بوكس لتغطية التصوير من التجارب الشتويّة وملبورن أيضاً. لم نضع موعدًا نهائيًا بعد".

واعترفت نورمان بأنّ جدول لويس هاميلتون المكتظّ صعّب من مهمّة التزامه بالمشروع.

وقالت بخصوص ذلك: "جزء من الأمر يتمثّل في نقل فرصة نتفليكس إلى جميع الفرق، ونتفهّم ونقدّر أنّه بالنظر إلى جدول المواعيد فهناك نشاطات أخرى تجري".

وأكملت: "أعتقد أنّ مرسيدس على وجه الخصوص لديها الكثير من الأشياء الجارية مع سائقٍ منخرط في الموضة والموسيقى، مثّل ذلك الكثير بالنسبة إليهم حينها".

مصور

مصور

تصوير: صور لات

المقال التالي
ريكاردو: رينو ستتبنّى فلسفة تطوير "مختلفة تمامًا" لسيارتها في 2019

المقال السابق

ريكاردو: رينو ستتبنّى فلسفة تطوير "مختلفة تمامًا" لسيارتها في 2019

المقال التالي

رايكونن: موقع ألفا روميو بين فرق البطولة "لغز كبير"

رايكونن: موقع ألفا روميو بين فرق البطولة "لغز كبير"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news