براون: شوماخر يُظهر "علامات مشجّعة"

قال روس براون المدير التقني السابق لفريق فيراري ومدير مرسيدس سابقاً أنّ هناك "علامات مشجّعة" من مايكل شوماخر في ظلّ مواصلة بطل العالم سبع مرّات في الفورمولا واحد عمليّة تعافيه.

عانى شوماخر، الذي قاد لصالح براون ضمن فرق بينيتون، وفيراري ومرسيدس من إصابة في رأسه نتيجة حادثة تعرّض لها أثناء تزلّجه على الثلج في 2013.

وبعد فترة طويلة قضاها في المستشفى، انتقل الألماني إلى فترة نقاهة في منزله في جينيف في سويسرا مع عائلته التي تتكتّم منذ ذلك الحين على حالته.

وقال براون لهيئة الإذاعة البريطانيّة «بي بي سي»: "اختارت عائلة شوماخر إكمال فترة نقاهة بعيداً عن الأضواء ويجب عليّ احترام ذلك".

وأضاف: "هناك علامات مشجّعة ونحن جميعنا نصلي يومياً من أجل رؤية المزيد منها. لذلك من الصعب بالنسبة لي قول الكثير وعليّ احترام خصوصيّة العائلة".

وتابع: "كلّ ما يمكنني قوله أنّ هناك الكثير من التكهّنات بخصوص حالة شوماخر. معظمها ليس صحيحاً ونحن نصلي ونأمل كلّ يوم أن نواصل رؤية بعض التقدّم وأن يكون بوسعنا يوماً ما رؤية شوماخر بشكلٍ طبيعي معافىً من هذه الإصابات المروّعة".

وطفت على السطح بعض المعلومات التي تفيد بعدم قدرة شوماخر على المشي ضمن مداولات قضيّة الألماني، حيث رفعت عائلته قضيّة بخصوص مزاعم مجلّة ألمانيّة شهر ديسمبر/كانون الأوّل الماضي تفيد بأنّه قادرٌ على المشي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين مايكل شوماخر , روس براون
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً