بالمر ينفي شائعات خسارة مقعده لدى رينو لصالح ساينز في ماليزيا

نفى جوليون بالمر أية تكهنات حول عدم إكماله لهذا الموسم مع رينو، مصراً على أنّ عقده سيضمن له إكمال السباقات السبعة المتبقية.

تمّ ربط كارلوس ساينز الابن، الذي سيتمّ تأكيد انتقاله إلى رينو لموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بمشاركة مع فريق إنستون بحلول الجولة التالية في ماليزيا.

لكن، أشار مصدر مطلع إلى أنه وحتى الآن، لم تتمكن رينو من إكمال الصفقة المطلوبة لإخراج الإسباني وضمه إلى صفوفها خلال موسم 2017 الجاري.

بالمر من جهته – الذي شوهد ضمن نقاش عميق مع سيريل أبيتبول مدير فريق رينو مباشرة قبل الحديث مع وسائل الإعلام – نفى مثل تلك التكهنات.

فقال: "لديّ عقد. ما زالت لديّ سبعة سباقات لهذا الموسم. كانت هناك شائعات على مدى 35 سباقاً أنني لن أخوض السباق التالي أو مجموعة السباقات التالية".

وأكمل: "لا شيء جديد بالنسبة لي، إنها الأمور نفسها. أعتقد أنّ الحال لم يتغير خلال أغلب سباقات هذا الموسم، لذا لم يتغير شيء".

وتابع: "ما زالت لديّ سبعة سباقات، سأكون متواجداً في ماليزيا، وسأشارك حتى أبوظبي".

وحين سئل حيال توقعاته لموسم 2018، أجاب: "لا أبالي كثيراً بالكلام حول ذلك. أعلم ما يجري. أعتقد أنه سيكون هناك إعلان ربما في مرحلة ما مستقبلاً، وليس بعد فترة طويلة".

وأكمل: "إنني متحمس للمستقبل، لم أفكر كثيراً، لكنني متحمس لما هو آتٍ".

البريطاني الذي لم يتمكن من تسجيل أية نقطة بعد خلال موسم 2017، أوضح أنه ملتزم تماماً بإنهاء الموسم "مع أداء قويّ".

فقال: "إنني أركز على القيام بعملي الحالي، لذا لا أعير انتباهاً إلى ذلك النوع من الأمور".

وأكمل: "بالنسبة لي، لديّ سبعة سباقات هذا الموسم للمحاولة والقيام بأفضل ما يمكنني. من الواضح أنه موسم صعب، أعتقد أنّ السباقين الأخيرين كانا أفضل، حتى وإن لم أجتز العلم المرقط".

واختتم: "أعتقد أنّ الأداء كان متواجداً. آمل أن تكون السيارة أفضل على هذه الحلبات وأن أسجل بعض النقاط في النهاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن , جوليون بالمر
قائمة الفرق فريق رينو اف1 , تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة