بالمر يحصل على هيكل جديد في كندا عقب حادث موناكو

أكّد فريق رينو أن جوليون بالمر سيحصل على هيكل جديد لسيارته في جائزة كندا الكبرى الأسبوع المقبل بعد الضرر الذي لحق بها نتيجة الحادث في موناكو.

كان بالمر أول الضحايا في مونتي كارلو، إذ فقد السيطرة على سيارته في اللفة الثامنة ليتجه إلى الحائط قريباً من منطقة البداية/النهاية.

توقفت السيارة أخيراً بعد أن اصطدمت مرة ثانية بالحاجز.

وبالرغم من خروج بالمر سالماً، إلا أن سيارته تعرّضت إلى ضرر في القسم الأمامي ما يعني أنه يجب استبدال الهيكل للجولة المقبلة في كندا.

حيث قال نيك تشيستر مدير رينو التقني: "سنقوم باستعمال الهيكل الجديد في مونتريال نتيجة لحادث بالمر".

وأكمل: "صدمت السيارة الحاجز بقوة وبشكل مباشر، كما تضرّر القسم الأمامي من الهيكل. بما أننا نملك هيكلاً جديداً متوافراً فمن المنطقي استعماله".

وأضاف: "لحسن الحظ، فإن الهيكل الجديد يكاد يكون مكتملاً، نحتاج فقط لإكمال توضيب حجرة الوقود والتوصيلات ليكون جاهزاً في كندا".

إصابة في القدم

كشف بالمر كذلك أنه يعاني من بعض الكدمات في قدمه جرّاء الحادث، وهذا هو أول انسحاب له من سباق جائزة كبرى في مسيرته المهنية.

حيث قال: "عند الاطلاع على تحليل البيانات، يبدو أنني عانيت من انخفاض في التماسك إثر العبور فوق الخط الأبيض ما يعني أن الإطارات انزلقت عند ارتفاع التسارع مع الضغط على دواسة الوقود".

وأكمل: "انزلقت السيارة جانبياً ومن ثم ارتطمت بالحاجز. لقد كنتُ في المكان الخاطئ خلال الوقت الخاطئ".

وأضاف: "لقد تكدّمت قدمي بعض الشيء، لذلك يبدو أن السيارة وكبريائي هما الوحيدان اللذين تضرّرا".

سيحظى بالمر بالمحرك الجديد كذلك في سيارته خلال سباق كندا، وذلك بعد أن تمّ تزويد سيارة زميله كيفن ماغنوسن في موناكو كذلك.

يشار إلى أن الدنماركي قد عانى من حادث مع دانييل كفيات، حيث اتّهم الروسي بأنه "فقد صوابه" حينها.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة كندا الكبرى
حلبة حلبة جيل فيلنوف
قائمة السائقين جوليون بالمر
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة